إعلان

الجيزة تنشئ أسواق لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

06:50 م الثلاثاء 20 مايو 2014

الجيزة تنشئ أسواق لتوفير السلع للمواطنين بأسعار من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي وهاجر عبد الناصر:

وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية، يستهدف توفير السلع والخدمات الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة من خلال إقامة عدداً من الأسواق التجارية بأحياء الوراق ومركزى البدرشين والعياط .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال توقيع البروتوكول مع عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إن البروتوكول يأتى فى إطار خطه الدولة لتوفير الرعاية لجميع المواطنين وتقديم خدمات فعليه لهم والعمل على النهوض والرقى بهم والعمل على تقليل عدد الباعة الجائلين بالشارع وإقامة أسواق حضارية لهم بدلاً من إشغال الشوارع وما يسببه ذلك من مظهر غير حضارى .

وأضاف أن المحافظة ستقوم بتوفير الأراضى اللازمة لإقامة المبانى والمنشآت التجارية تمهيداً لإقامة مشروعات خدمية عليها بنظام حق الانتفاع، مؤكداً أنه تم بالفعل إقتراح العديد من المواقع التى نالت إستحسان الغرفة التجارية لافتاً أن المواطن يحتاج إلى أفعال وليس كلام .

ومن جانبه قال رئيس الغرفة التجارية، إن الغرفة سوف تتحمل كافه المبالغ المالية اللازمة لإقامة المشروعات والمبانى وتسليمها للمحافظة بعد الانتهاء منها، فضلا عن أنه تم الاتفاق على أن يتولى كل مشروع مجلس إدارة من الطرفين .

وأضاف أن الفترة الحالية تحتاج نقلة نوعية يشعر بها المواطن من خلال تقديم خدمة جيدة فى كافة المجالات، مشيراً إلى أنه خلال أيام سيبدأ التنفيذ الفعلى لإقامة المبانى والأسواق الحضارية .

حضر توقيع البروتوكول نائبا المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس ومحمد الشيخ السكرتير العام ومنير أنور رئيس مركز ومدينة البدرشين ووحيد راغب رئيس حى الوراق وعبد الظاهر رمضان رئيس مركز ومدينة العياط وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان