إعلان

عضو بـ''المحاميين'': سوريا جدار مقاومة في مواجهة الهجمة الإرهابية

02:20 ص الإثنين 19 مايو 2014

عضو بـ''المحاميين'': سوريا جدار مقاومة في مواجهة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

قال خالد أبو كريشة، عضو مجلس نقابة المحامين وعضو المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، إن نقابة بيروت بدولة لبنان علقت عضوية عمر زين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، وتم الاستجابة لطلبها في مقاعدها الشاغرة دون التجديد للعضو الممثل أو انتخاب جدد وقد تم تكليف عمر زين الأمين العام للاتحاد بالاستمرار في منصبه لحين انعقاد المكتب الدائم في أكتوبر المقبل.

وأضاف أبو كريشة، في تصريحاته لـ''مصراوي''، أن أي أمين عام مساعد بالاتحاد طبقاً للائحة، عندما تنتهي عنه عضوية المكتب الدائم بالاتحاد يسقط عنه منصبه كأمين عام للاتحاد أو أمين مساعد للاتحاد إلا اذا جدد له مشيرا أن حساب المدد لا يدخل فيه أحد.

وتابع أبو كريشة، ''أننا ذهبنا الى سوريا ليس لدعم سياسي لأي مرشح لرئاسة الجمهورية السورية مستقبلاً وإنما لالتزام الاتحاد بالحفاظ على دولة هامة في أركان الأمة العربية في سوريا التي تمثل جدار المقاومة في مواجهة هجمة إرهابية يقودها ويمارسها في سوريا أجانب ليسوا سوريين ويشترك بالمؤامرة قوى استعمارية منها الولايات المتحدة الأمريكية''.

وقال عضو مجلس نقابة المحاميين، إن اتحاد المحامين العرب تاريخه ووزنه أكبر من المساهمة فقط في دعم مرشح رئاسي بعينه أيا كان هذا المرشح مؤكدا أن النقابة بالتعاون مع الاتحاد سنتطلع لمطالبة النظام السوري بمواصلة استحقاقات الديمقراطية وبذل كافة الجهود لعودة اللاجئين إلى سوريا مرة أخرى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان