إعلان

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لتفقد الخدمات بمدينة للنوبارية الجديدة

10:35 م الأحد 18 مايو 2014

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لتفقد الخدمات بمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

قام الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء اليوم بزيارة مفاجئة لمدينة النوبارية الجديدة، وذلك في أثناء عودته من الإسكندرية، بعد حضوره ورشة عمل عن تخطيط مدينة العلمين الجديدة تفقد خلالها الأحياء السكنية المختلفة، والمنطقة الصناعية، ومنطقة "ابنى بيتك"، واطمأن على الخدمات الموجودة بالمدينة.

وقدّم الوزير، بحسب بيان صادر عن الوزارة، الأحد، عدة تساؤلات عن الخدمات المتوافرة للسكان، ونسبة الإشغال، فأكد رئيس جهاز المدينة، المهندس رمضان خيري، أن نسبة الإشغال بالمشروع تكاد تكون كاملة، وهناك 1124 قطعة بالمدينة، وهناك مدرسة وحضانة ووحدة صحية تخدم سكان المشروع، كما تم الانتهاء من السوق، وسيتم تشغيله قريبا، وقام الوزير بتفقد الخدمات المختلفة بالمشروع.

وطلب مدبولي، من رئيس جهاز المدينة سرعة حصر الأراضي المتخللات الفضاء في المناطق السكنية، لطرح تنفيذ وحدات سكنية بها، فأكد رئيس جهاز النوبارية الجديدة، أن هناك 14 عمارة تم طرحها للتنفيذ ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي بالمدينة، وهناك تخطيط لـ20 عمارة أخرى سيتم طرحها.

وأعلن رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أنه يتم حاليا رفع كفاءة عدد من عمارات الإسكان منخفض التكاليف، من ميزانية مجلس أمناء المدينة، ضمن خطة الوزارة لتطوير الأحياء منخفضة التكاليف بالمدن الجديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان