إعلان

بالفيديو.. عمرو مصطفى: سلمى صباحي استفزتني وكأن ''بشرة خير'' لوالدها

10:07 ص الأحد 18 مايو 2014

بالفيديو.. عمرو مصطفى: سلمى صباحي استفزتني وكأن ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الملحن عمرو مصطفى، أن أغنية ''بشرة خير'' للمطرب حسين الجسمي، تم الانتهاء من تنفيذها في 48 ساعة وتم تصويرها في 8 محافظات مصرية في يوم واحد، مشيراً إلى أن تجهيزه للجملة اللحنية للأغنية وقيام الشاعر أيمن بهجت قمر بكتابة كلمات الأغنية بعد ذلك.

وأضاف مصطفى في مداخلة هاتفية لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على قناة ''اليوم'' مساء أمس السبت :''أنا كنت سأغني أغنية بشرة خير، ولكن قابل أيمن بهجت قمر حسين الجسمي وعبر عن إعجابه بالأغنية، وأنا عايز أكسف المطربين المصريين وأقولهم انتوا فين، باقي 10 أيام على الانتخابات ولم نجد مطرب مصري قدم عمل فني، وأنا مستعد أغني أغاني لكل المصريين من أجل مصر''.

وأوضح الفنان عمرو مصطفى أن الهدف من تقديم أغنية بشرة خير هو الرجوع لحالة 30 يونيو ودعوة المواطنين الذين شاركوا في مظاهرات 30 يونيو من العام الماضي ضد الرئيس السابق محمد مرسي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وعدم المقاطعة.

وعن الخلاف بينه وبين سلمى صباحي ابنة المرشح الرئاسي حمدين صباحي على مواقع التواصل الاجتماعي أكد مصطفى أن سلمى صباحي استفزته بتقديمها شكر وإشادة بالأغنية وكأنها تم تنفيذها من أجل حمدين صباحي - حسب قوله، مضيفا :''أنا هدفي الوحيد من الأغنية مصر وليس أشخاص، وما كتبته استفزني وقررت أن أرد عليها لأوضح بأن الأغنية لمصر''.

ومن جانبه عبر الشاعر أيمن بهجت قمر، عن سعادته البالغة من النجاح الذي حققته أغنية بشرة خير التي قام بكتابتها، مشيرا إلى أنه كتب الأغنية في يوم واحد على اللحن الذي أعده من قبل عمرو مصطفى وتوزيع توما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان