إعلان

محلب: التجربة المصرية ستذهل العالم

09:44 م السبت 17 مايو 2014

محلب: التجربة المصرية ستذهل العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة مستعدة أمنياً ولوجستياً وإدارياً للانتخابات الرئاسية بصورة جيدة جداً، لأن الشعب المصري يريد بناء بلده ورفض تغيير هويته ففي 25 يناير كان عنده أمل وتمت سرقته لذلك يبني الأمل حالياً.

وأضاف محلب خلال حواره لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، السبت، ''أتمنى أن تكون معدلات المشاركة في الانتخابات نفس معدلات 30 يونيو وأن تتعدى 30 مليون ناخب فالتجربة المصرية ستذهب العالم''.

وأشار إلى أنه أبلغ كافة جميع الوزراء أنهم سيكونوا حكومة مقاتلين، مضيفاً: ''المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية كان هدفه الاساسي تنفيذ خارطة الطريق وتفعيل إرادة الشعب المصري وإيصال معنى ثورة 30 يونيو للعالم أجمع بالإضافة إلى العمل اليومي من توفير الخدمات اليومية وضبط أسعار الغذاء''.

وأضاف محلب ''رؤيتنا تشمل إعادة مصر لمكانتها الطبيعية والاهتمام بالوضع الاقتصادي والاجتماعي والملف الافريقي، لإتمام خارطة الطريق بحسب التكليف الرئيسي للحكومة للوصول بالوطن إلى برّ الأمان''.

وتابع: ''لابد أن تكون لدى الحكومة إحساس بالمواطن، ورئيس الوزراء يضع السياسات اضافة إلى أنه يتواجد ميدانياً ايضاً في بعض الأماكن، فرئيس الوزراء ما هو الا قائد اوركسترا لكن المنفذ الحقيقي هو الوزير، وليس لدينا رفاهية الوقت أو الفشل ولابد من علاج الأزمات مباشرة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان