إعلان

جولات بالدراجات في القاهرة والاسكندرية لوقف ظاهرة التحرش

04:58 م الجمعة 16 مايو 2014

جولات بالدراجات في القاهرة والاسكندرية لوقف ظاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان عبد الناصر:

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات مبادرة ''أوقف التحرش'' التي اطلقها المجلس القومي للمرأة و المعهد السويدي بالإسكندرية، وتستمر لمدة أسبوع بهدف مكافحة مشكلة التحرش الجنسي بمصر.

وتتضمن المبادرة تنظيم عدة فعاليات في القاهرة والإسكندرية، حيث سيتم تنظيم لقاءات وورش عمل في كل من السفارة السويدية بالقاهرة و المعهد السويدي بالاسكندرية، يشارك فيها كلاً من المجلس ووزارة العدل ومبادرة شفت تحرش وعدد كبير من المعنيين بالقضية، كما سيتم تنظيم جولة بالدراجات للتوعية ضد التحرش يوم 16 مايو فى محيط الزمالك، ويوم 23 مايو المقبل فى مدينة الإسكندرية.

وأكدت منى عمر، أمين عام المجلس القومي للمرأة، أن ظاهرة التحرش ظاهرة دخيلة على المجتمع المصري الذي يعرف عنه التدين وتمسكه بالمبادئ والاخلاق، وشهامة ومرؤة ابناءه ، الا أن كل الدلائل والإحصائيات تؤكد انتشار هذه الظاهرة بشكل كبير خلال السنوات الاخيرة في المجتمع المصري كنتيجة لحالة الفوضى والانفلات الامني التي نعيشها حاليا في مصر، لذى فإن مواجهة هذه الظاهرة تحتاج الى تكاتف جميع مؤسسات الدولة وكل المعنيين بالقضية والعمل كمجموعة متكاملة للقضاء عليها .

و أشارت الى أن الهدف من هذه المبادرة هو التصدي لهذه الظاهرة ومناقشة سبل الوصول لحلول عملية لمواجهة المشاكل الناتجة عنها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان