إعلان

وزير الداخلية يسمح بسفر ''المخترع الصغير'' لتمثيل مصر

10:56 م الأحد 11 مايو 2014

وزير الداخلية يسمح بسفر ''المخترع الصغير'' لتمثيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

سمح اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية بسفر المخترع الصغير عبد الله عاصم، بعدما كان ممنوع من السفر وذلك بسبب عدم انتهاء القضية المتهم فيها.

وقال اللواء عبد الفتاح عثمان، المتحدث باسم وزارة الداخلية، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الأحد، ''الطالب عبد الله عاصم كان ضمن قضية فبعدما تم ضبط اثنين من المتهمين في أسيوط اعترفوا على عاصم بأنه قام بالتحريض عبر شبكة فيسبوك بحرق سيارات الشرطة''.

وأضاف: ''صدر قرار بضبط عبدالله عاصم واحضاره وحضرت مأمورية من أسيوط إلى القاهرة وتم عرضه على نيابة اسيوط وحصل على قرار بالحبس 15 واخلي سبيله ونظراً لأن القضية مازالت متداولة لم ينظر فيها، ربما كان سبب لمنعه من السفر، لكن وزير الداخلية شاهد البرنامج، وعلم قضيته، وأصدر توجيهات للسماح له بالسفر لتكريمه وعليه أن يتوجه للمطار للسفر''.

من جهته أبدى الطالب عبدالله عاصم، المخترع الصغير سعادته بهذا القرار وقال خلال اتصال هاتفي بنفس البرنامج: ''إن شاء الله سأسافر، ولا أعرف كيف وصف فرحتي واشكر الجهات المسؤولة في مصر، ومستعد أن أقدم نفسي لأي مساءلة قانونية أيّاً كانت بعدما أعود من تكريم الشركات العالمية لي على اختراعي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان