إعلان

فيديو- نادر بكار: لم أنضم لحملة السيسي الانتخابية

01:31 م الأحد 11 مايو 2014

فيديو- نادر بكار: لم أنضم لحملة السيسي الانتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفى نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، الأنباء التي نشرت في إحدى الصحف عن انضمامه لحملة عبدالفتاح السيسي الانتخابية، مشيرا إلى أن هذا الأمر غير مطروح بالنسبة له أو لحزب النور حسب قوله.

وقال بكار في تصريحاته لبرنامج ''صباح التحرير''، المذاع على قناة ''التحرير''، صباح اليوم الأحد، إن ''حزب النور يتقدم الآن على منحنى التعلم عن باقي الأحزاب والتيارات السياسية، ونحن نرى أن المرحلة الدقيقة والحرجة التي تمر بها مصر تقتضي أن نقنع المواطن بجدوى البرلمان أهم من الاهتمام بالأكثرية والأغلبية في البرلمان القادم، والبرلمان ما بعد القادم سيكون أصدق تعبير عن توجهات الشعب المصري''.

وعن إمكانية انضمام أطراف من جماعة الإخوان المسلمين لقوائم حزب النور في الانتخابات النيابة القادمة، أكد مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام أن هذا الأمر مستحيل حديثه وأنه سيضر بحزب النور فضلا عن رفض جماعة الإخوان المسلمين لهذا الأمر حسب قوله.

وفيما يتعلق بفتوى الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، حول موقف الزوج في حال اغتصاب زوجته رفض نادر بكار الخوض في تفاصيل هذه الفتوى، مشيرا إلى ضرورة الفصل الإداري بين جمعية الدعاة وبين حزب النور كحزب سياسي.

وعن هجوم الداعية الإسلامي وجدي غنيم ضده قال بكار :''أنا أترفع عن الرد على من يشتمني بشخصي وبأهلي وبأمي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان