إعلان

باسم خفاجي يعلن عدم ترشحه للرئاسة.. ويؤكد: لن أشارك في ''جريمة الانتخابات''

02:34 م الأربعاء 09 أبريل 2014

باسم خفاجي يعلن عدم ترشحه للرئاسة.. ويؤكد: لن أشار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أعلن الدكتور باسم خفاجي، الأمين العام للتجمع المصري ورئيس حزب التغيير والتنمية، موقفه من الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي وصفها بالجريمة والمسرحية حسب قوله، لافتا إلى عدم مشاركته في هذه الانتخابات وترشحه في أول انتخابات رئاسية حرة نزيهة قادمة بعد انكسار الظلم وزوال الحكم الباطل على حد قوله.

وقال خفاجي، في بيان له اليوم الأربعاء، "أنا باسم خفاجي كان طموحي.. ولسه طموحي إني أخدم شعب مصر.. مرشحا رئاسيا لأساهم في حياة أفضل للمصريين. منْ أجلِ كلِ ما سبقَ لابدَّ أنْ أحددَ اليومَ موقفِي من هذه الانتخابات. موقفي من انتخاباتِ الرئاسةِ مزيجٌ منْ أمرَيْنِ: لنْ أسكتَ ولنْ أشاركَ في جريمةِ إعطاءِ شرعيةٍ لانقلابٍ باطلٍ.. كما أنني أيضًا لنْ أسكتَ ولنْ أشارِكَ في جريمةِ إخلاءِ الساحةِ لينفردَ بمصرَ نظامُ حكمٍ جائرٍ اغتصبَ السلطةَ عبرَ السلاحِ لأني أرى أنْ سرقةَ المناصبِ ظلمٌ.. واختطافَ رئيسٍ جريمةٌ.. واختزالَ حلمِ أمةٍ في طموحِ وطمعِ شخصٍ أمرٌ بغيضٌ... كرهناهُ جميًعا نحنُ أبناءَ مصرَ.. لأننا عانينا منهُ طويلًا ولنْ نقبلَ أنْ نعودَ لهُ."

وطالب الأمين العالم للتجمع المصري من الرئيس السابق محمد مرسي أن يقوم بتفويض أحد المرشحين الرافضين للظلم لسقوط نظام الانقلاب حسب قوله، من خلال الوسائل القانونية داخل وخارح مصر.

وتابع :"سيأتي سؤالٌ أخيرٌ لابدَّ منَ الإجابةِ عليهِ: هل سأتقدمُ لسحبِ أوراقِ الترشحِ؟ هل سأبدأُ في جمعِ التوكيلات؟ هل سأدخلُ هذه المسرحيةَ؟ بل لا أتحرجُ أنْ أقولَ.. هذه الجريمةَ.. والإجابة: قطعًا لا.

أنا لا أشاركُ في جرائمَ ضدَ مصرَ.. بل أعملُ على أنْ يُحوَّلَ المجرمونَ في تلك الجرائمِ إلى ساحاتِ العدالةِ لينالوا عقوباتهم. صحيحٌ أنني لن أكونَ طرفاً في تمثيليةٍ مجرمةٍ، ولكني لن أتركَ الساحةَ لهم ليسرقوا أحلامَ المصريين ومستقبلَهم، وستعود "مصر حرة"..

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان