إعلان

المسلماني: هناك محاولات لتمزيق مصر وواهم من يتصور إنفصال النوبة عن مصر

10:54 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

المسلماني: هناك محاولات لتمزيق مصر وواهم من يتصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية أن هناك محاولات لتمزيق مصر وتفكيكها، مؤكدا أن الدولة والشعب المصري لن يسمحوا بذلك وسيتصدون بكل حزم وقوة لمحاولات تقسيمها.

ووصف المسلماني فى حواره مع برنامج الحياة اليوم الذى يذاع على قناة الحياة الفضائية الليلة، من يتصور فصل النوبة عن مصر بأنه ''واهم''، مؤكدا أن الشعب المصري لديه من الوعي الكاف لضمان وحدة أرضه واستقرار بلاده.

وأشار إلى أن الرئيس السوداني عمر البشير كان قد كشف له فى أحدي اللقاءات عن محاولات تقسيم مصر والسودان وقد حدث فى انفصال الجنوب عن الشمال فى السودان، مؤكدا أن تحقيق هذا الانفصال فى مصر أمر مستحيل وغير وارد على الاطلاق نظرا لطبيعة الشعب المصري.


أكد أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية أن هناك بعض الأطراف الداخلية والخارجية بتدبير مؤامرة لتقسيم مصر وفصل النوبة ، واصفا من يسعي إلى ذلك بالأصوات المأجورة وغير الوطنية.

وأكد أنه مهما بلغ حجم الجهود الإقليمية والدولية التي تبذل من أجل تأسيس دولة نوبية فإن هذا لا يمكن وأن يحدث.

وأشار إلى أن مصر تشهد حاليا الآن خريفا للإرهاب وأن السيناريو الجزائرى لن يتكرر على أرض مصر كما أن اى محاولات لتقسيم او انفصال اى اجزاء عنها لن تفلح.

وأضاف المسلمانى ان العالم جميعه مستهدف، فبريطانيا قابلة للتقسيم وهناك استفتاء على استقلال اسكتلندا، كما ان بلجيكا تشهد حركة انفصالية وكذلك اسبانيا، مؤكدا أنه من الخطأ ا، يتصور أحد أن بلاده ليست أمام مؤامرة فكل البلدان عرضة للمؤامرات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان