إعلان

هدوء حذر بجامعة الأزهر وسط تكثيف أمني مشدد

10:04 ص الثلاثاء 08 أبريل 2014

هدوء حذر بجامعة الأزهر وسط تكثيف أمني مشدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود علي:

خيمت حالة من الهدوء الحذر، صباح اليوم الثلاثاء، على حرم جامعة الأزهر بفرعيها بنين وبنات بمدينة نصر، وتوافد الطلاب والطالبات على كلياتهم للانتظام في المحاضرات.

ولوحظ اختفاء تام لأى تجمعات للطلاب أو الطالبات, على الرغم من دعوتهم لتنظيم مظاهرات داخل الحرم الجامعي اليوم، بعد أن قررت الجامعة فصل 27 طالبا وطالبة نهائيا من الجامعة.

فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها، داخل الجامعة، حيث تمركزت سيارتا أمن مركزي ومدرعة شرطة أمام المبنى الإداري واصطف عدد من المجندين أمام السور المقام حول مبنى الإدارة، وتم الدفع بمدرعتين أمام بوابة كلية الزراعة بنين بشارع عبدالعزيز الشناوي، تحسبا لاندلاع أي أعمال عنف من قبل طلاب الإخوان.

في الوقت نفسه، عزز أفراد الأمن الإداري من تواجدهم على مداخل الجامعة، وقاموا بالتحقق من هوية القادمين، وتفتيشهم ذاتيا.

كما شهد محيط المدينة الجامعية للبنين، تواجد أمني مكثف، حيث تم الدفع بسيارتي شرطة ومدرعتي أمن مركزي بشارع الخليفة القاهر أمام قسم شرطة ثان مدينة نصر, بجوار مبنى المدينة.

في السياق ذاته أعلن عدد من طلاب كلية الهندسة بنين، عن تدشين حملة ''حكاية أزهر تحت حكم العسكر'' اليوم، يتم استعراض فيه ما شهده الحرم الجامعي من أحداث خلال العام الدراسي الحالي.

وسيقدم الطلاب بعض التساؤلات لزملائهم عن رأيهم في المظاهرات التي تتم داخل الجامعة، وهل يتم الاستمرار في تنظيمها أم لا، ورأيهم في قرارات الفصل التي اتخذتها الجامعة بحق عدد من الطلاب والطالبات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان