إعلان

اتحاد المصريين في أوروبا يستعد لإطلاق حملة ''اركب طائرة بلدك''

10:47 ص الخميس 03 أبريل 2014

اتحاد المصريين في أوروبا يستعد لإطلاق حملة ''اركب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

يستعد اتحاد المصريين في أوروبا لإطلاق حملة ''اركب طائرة بلدك'' مطلق شهر مايو المقبل، دعما من الاتحاد للأسطول الجوي المصري ''شركة مصر للطيران''.

وقال الاتحاد في بيان إن اجتمعا عقد يوم 26 مارس الماضي ضم الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا ونائبه المهندس جمال عبد المعبود مع القنصل العام لمصر في بريطانيا السفير هشام خليل وصلاح قدري المدير الإقليمي لمصر للطيران، بحث العديد من الاقتراحات لتفعيل الحملة.

وتم خلال الاجتماع عرض دراسة الجدوى التي قام بها الاتحاد لمعرفة السبل التي يمكن بها جذب المغتربين لاستعمال الأسطول الجوي المصري ''كواجب وطني وكمساهمة من المغتربين في دعم الاقتصاد المصري في المرحلة الحالية''.

وأشار الاتحاد في بيان له إن الاجتماع خلص إلى عدة مقترحات عملية جاري تنفيذها ليعلن عنها قبل نهاية أبريل الجاري ''لضمان سياسة تسعيرية دائمة بحيث تعطي دافع مادي للمغتربين لاستعمال طائرات بلدهم الأم (مصر للطيران)''.

''كما بحث الاجتماع إمكانية تحديد سعر موحد لشحن جثامين الموتى المصريين لمساعدة الأسر المصرية في لمسة إنسانية ووفاء من الوطن لأبنائه''، بحسب بيان اتحاد المصريين في أوروبا.

وطلب المجتمعون اعتبار محطة لندن كبداية للتجربة على أن يجري فيما بعد تعميمها في أنحاء مكاتب مصر للطيران حول العالم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان