إعلان

الفخراني: حظر ''6 إبريل'' ضرورة وطنية لأنها خطر علي الأمن القومي

11:40 م الإثنين 28 أبريل 2014

الفخراني: حظر ''6 إبريل'' ضرورة وطنية لأنها خطر عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال حمدي الفخراني، الناشط السياسي وعضو مجلس الشعب السابق، إن أي كيان سياسي يعمل مخالفا للقانون أو خارج رقابة الدولة يجب حظر نشاطه بعد أن أصبحت هذه الكيانات تستخدم لاختراق المجتمع المصري والعمل ضده، مشيراً إلى أنه يرحب بقرار محكمة الأمور المستعجلة بحظر نشاط ''6 أبريل'' و التحفظ على مقراتها.

وأضاف الفخراني، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الإثنين، أن الحكم الصادر ضد حركة 6 إبريل إجراء مؤقت وليس دائما لحين بت محكمة القضاء الإدارى، قائلاً : ''حظر نشاط حركة 6 أبريل أمر طبيعي وضرورة وطنية بعد تورط عدد من قيادات الحركة في علاقات مشبوهة مع كيانات خارجية تخطط للإضرار بمصر وشعبها''.

وتابع الفخراني أن حركة 6 أبريل ليس لها تأثير في الشارع المصري لأنها حركة صوتية لا أكثر، لافتاً إلى أن هناك بلاغات مقدمة تلك ضد الحركة تتهمهم بالحصول على تمويلات من جهات عديدة وهناك أدلة على ذلك .

وأوضح أنه رفع دعوى قضائية بحظر حركة 6 أبريل وسيصدر حكم من القضاء الإداري بشأنها مايو المقبل، موضحاً أنه رفع الدعوى على أساس أن الحركة تمثل خطراً علي الأمن القومي للبلد لأنها تمثل تكدير السلم العام ولقيامهم بدور مشبوه ضد البلد وتقاضيهم أموال من جهات أجنبية - على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: