إعلان

الرئاسة: افتتاح المدينة الشبابية بشرم الشيخ اهتمام من الدولة بتعمير سيناء

04:31 م الإثنين 28 أبريل 2014

الرئاسة: افتتاح المدينة الشبابية بشرم الشيخ اهتمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب – باسل محمود:

صرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عدلي منصور حرص على افتتاح المدينة الشبابية إيماناً منه بأهمية دور الشباب وضرورة رعايتهم، مؤكدا أن اِفتتاح هذا الصرح الهام يأتي في إطار اهتمام الدولة بتعمير سيناء، فضلاً عن تنشيط السياحة الداخلية والوافدة من خلال استقبال المدينة للوفود الشبابية من مصر والعالم على مدار العام.

و قال بدوي، اليوم الاثنين، "إن الرئيس منصور تفقد المدينة بعد أن استمع لشرح موجز على نموذج للمدينة من مدير إدارة الأشغال العسكرية، أعقبه إلقاء كلمتين من كل من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كما قدم رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عرضا تفصيليا عن المدينة الشبابية، أعقبه فيلم تسجيلي عن مراحل إنشاء المدينة.

كما تفقد الرئيس الصالة الرياضية حيث كان في استقباله رئيس مدينة شرم الشيخ ، وعدد من مشايخ قبائل محافظة جنوب سيناء، وقد شاهد الرئيس عرضا رياضيا قدمه طلبة وطالبات كليتي التربية الرياضية "بنين وبنات".

وكان الرئيس عدلي منصور، قد وصل ظهر اليوم إلى مطار شرم الشيخ الدولي، حيث كان في استقباله كل من الطيار حسام أبو الخير، وزير الطيران المدني، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء عبد الوهاب علي، مدير مطار شرم الشيخ الدولي .

وافتتح منصور المدينة الشبابية بشرم الشيخ، التي تضم مبنى فندقيا يسع لما يزيد على أربعمائة فرد، وقاعات لورش العمل، وغرف للإقامة، وملاعب رياضية وحمام للسباحة، وقاعة للمؤتمرات.

وكان في استقبال الرئيس منصور لدي وصوله إلي مقر المدينة الشبابية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، ووزراء الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والسياحة هشام زعزوع ، والداخلية محمد إبراهيم ، والتنمية المحلية والإدارية عادل لبيب ، والطيران المدني حسام أبو الخير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: