إعلان

بعد رصد ''مصراوي'' للمخالفات.. وزير النقل يقيل رئيس المركز الطبي للسكك الحديد

10:13 م الأحد 27 أبريل 2014

بعد رصد ''مصراوي'' للمخالفات.. وزير النقل يقيل رئي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلن الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، عن إقالة الدكتورة سهير السلماوي، رئيس شركة المركز الطبي لسكك حديد مصر، وتعيين الدكتور عبد الرحمن محمد السقا بدلاً منها.

وقال الدميري في بيان رسمي له اليوم الأحد، إن قرار الإقالة جاء بعد وجود الكثير من المخالفات، وتأخر أعمال تطوير مستشفى السكة الحديد.

جدير بالذكر، أن قرارات الوزير جاءت بعد تفجير ''مصراوي'' أزمة عمال ورش السكك الحديد، وكشف عن الإهمال الطبي داخل المركز، والأجهزة الجديدة التي لم تستخدم حتي الان، في تقرير صحفي بعنوان ( مفجر أزمة عمال السكك الحديد لـ''مصراوي'' : ''خايف من الحقنة بتاعتهم'').

وكان قد تواصل ''مصراوي'' مع صبري عثمان، مفجر إضراب العاملين بالسكك الحديد يوم الأحد الماضي، الذي أكد، في حوار سابق، أنه طالب مقابلة الدكتور سهيرالسلماوي، رئيسة شركة المجلس الطبي بمستشفي سكك حديد مصر، التي قالت له ''مشكلتك لا يوجد لها حل، وأن الحقنة متوفرة ولكن حالتك لاتستدعي''- علي حد قول صبري.

وبعدها قام صبري، بإرسال حالتة لكل من وزير الصحة، ووزير النقل، ورئيس الوزراء، وبعد تدخلهم طالب وزير النقل بسرعة إرسال تقرير طبي عن حالته، علي حد قول عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان