إعلان

ننشر تفاصيل اجتماع مجلس جامعة عين شمس قبل امتحانات نهاية العام الدراسي

03:34 م الأحد 27 أبريل 2014

ننشر تفاصيل اجتماع مجلس جامعة عين شمس قبل امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين مصطفى:

اجتمع مجلس عمداء كليات جامعة عين شمس، اليوم الأحد، بالمبنى الإداري بقصر الزعفران بالجامعة، لبحث إجراءات تأمين امتحانات نهاية العام الدراسي .

وأكد الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، أن مواعيد الامتحانات ستبدأ كما هي يوم 3 مايو وتنتهي يوم 24 يونيو، وتتخل فترة الامتحانات إجازة لمدة أسبوع بدءًا من 22 مايو وحتى 30 من نفس الشهر للعاملين والطلاب، لظروف الانتخابات الرئاسية .

وصرح رئيس جامعة عين شمس، في بيان للجامعة، الأحد، بأن هناك إجراءات خاصة لتأمين مباني الكليات من الداخل، وغلقها بالأبواب الحديدية، ومنع الدخول لأي شخص ليس له صفة، ولا ينتسب إلى الجامعة .

وأوضح عيسى، أنه سيتم السماح للطلاب المتظاهرين بالتظاهر خارج مباني الكليات ، ولكن إذا خرجت تظاهرتهم عن السلمية وقاموا بإحداث فوضى وأعمال شغب داخل الحرم الجامعي، سيتم استدعاء الشرطة لدخول الجامعة .

كما أكد عيسى، أنه من المقرر أن تتم الاستعانة بالكلاب البوليسية، بالتنسيق مع الداخلية؛ للكشف عن المفرقعات داخل الجامعة، وأنه تم الاتفاق مع شركة الأمن المتعاقد معها بزيادة عدد أفراد الأمن الإداري بـ 150 فرد أمن لتأمين الجامعة أثناء فترة الامتحانات .

وأشار الدكتور حسين عيسى، إلى موافقة المجلس على مقترحات الكليات ببدء العام الدراسي الجديد يوم 20 سبتمبر، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 27 من شهر ديسمبر 2014 ،وتكون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بدايًة من يوم 23 مايو 2015 .

ووافق المجلس على اللائحة الخاصة ببرنامج دراسة جديد بنظام الساعات المعتمدة وفقًا للبرتوكول الموقع بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وكلية الحقوق بجامعة عين شمس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان