إعلان

وزير الدفاع: العقيدة القتالية للجيش تتوافق مع مصالح الشعب المصري

03:17 م الأحد 27 أبريل 2014

وزير الدفاع: العقيدة القتالية للجيش تتوافق مع مصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

اكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي لهذا الشعب العظيم تؤدي مهامها الوطنية بكل شجاعة واخلاص، واستعداد دائم لتلبية نداء الوطن وحماية أمنه القومي، وأن القوات المسلحة ولاؤها لمصر وشعبها وان قوتها تأتي من تماسكها وانضباطها فهي الحصن الأمين لهذا الوطن، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود المنطقة الجنوبية العسكرية.

وأشار صبحي، إلى أن العقيدة القتالية الراسخة لقواتنا المسلحة تتوافق مع مصالح الشعب المصري العظيم ويأتي الأداء المتميز والروح القتالية والمعنوية العالية خير سلاح للوقوف أمام التحديات التي يواجهها الوطن، مطالبا رجال القوات المسلحة بالأخذ بأسباب العلم والقوة والتحلي بالاستعداد الدائم للدفاع عن مقدرات الوطن وصون مقدساته.

وأشار إلى ضرورة تفهم أفراد القوات المسلحة على كافة المستويات لمهامهم في ظل المتغيرات والمستجدات المتلاحقة على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة لن يدخروا جهدا في سبيل عزة مصر وكرامتها والوفاء بالمهام والواجبات المكلفين بها مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

وأشاد القائد العام برجال المنطقة الجنوبية العسكرية، ودورهم العظيم في تأمين الحدود وفرض السيطرة الأمنية علي حدودنا الجنوبية، والتصدي بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري .

وأدار القائد العام، حوارا مع رجال المنطقة الجنوبية العسكرية وطالبهم بالحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ على روحهم المعنوية العالية ، مطالبهم بأن يكونوا قدوة في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه ولتظل مصر دائماً وطناً حراً وآمناً لكل أبنائها.

وفي نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من ضباط وصف وجنود المنطقة الجنوبية العسكرية وذلك لتفانيهم في أداء المهام الكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه .

حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان