إعلان

رئيس الوزراء: الاتحاد الأفريقي خسر بتجميد عضوية مصر و سنعود في القمة المقبلة

02:14 م السبت 26 أبريل 2014

رئيس الوزراء: الاتحاد الأفريقي خسر بتجميد عضوية مص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي :

هنأ المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، راديو مصر بعيده الخامس، وأكد في اتصال هاتفي من تشاد أن راديو مصر استطاع أن يعيد للإذاعة رونقها مرة أخرى.

وشدد رئيس الوزراء على أن راديو مصر يلعب دوراً مهماً في التواصل بين المواطنين والمسئولين الذين يحرصون على الرد على أي شكاوي قد ترد من المواطنين على أثير راديو مصر، وحيا المهندس إبراهيم محلب العاملين كافة براديو مصر، مؤكداً أن العمل بداخله يسير بروح الشباب وبحيوية ومهنية عالية.

من ناحية أخرى أكد رئيس الوزراء على أهمية زيارته الحالية لتشاد ، خاصة في ضوء العلاقات القوية والمتميزة التي تربط البلدين.

وأشار محلب إلى أن الرئيس التشادي أكد له تأييد بلاده للخطوات التي اتخذتها مصر، وأن الاتحاد الأفريقي قد خسر حين قام بتجميد عضوية مصر، وكشف رئيس الوزراء عن أن عودة مصر إلى الاتحاد الافريقي باتت وشيكة، حيث سيتم رفع تجميد عضوية مصر خلال القمة الأفريقية المقبلة.

كما هنأ عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مستمعي راديو مصر بالعيد الخامس للإذاعة، مضيفاً أن سرعة الأخبار ومهنية التغطية للأحداث هي أهم ما يميز راديو مصر، بالإضافة الى روحه الشبابية، وأن المحطة شكلت علامة فارقة في تاريخ الإعلام المصري وأعادت للإذاعة رونقها.

وأضاف الأمير أنه حريص على متابعة راديو مصر الذي يمثل مصدر الأخبار له مشيداً بالموضوعية والمهنية في تناوله للأحداث والموضوعات.

ووعد الأمير، المستمعين بتغطية تردد راديو مصر لتشمل كافة أنحاء الجمهورية خلال شهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان