إعلان

وزير الدفاع: أقسمنا علي تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر

11:25 ص السبت 26 أبريل 2014

وزير الدفاع: أقسمنا علي تأمين وحماية الوطن وسلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أكد الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وأن الجيش هو حامى مصر وحصنها المنيع ، وأن رجال القوات المسلحة اقسموا علي تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات، وأن يكونوا اوفياء للمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميداني .

وأشاد القائد العام، برجال الجيش الثالث الميداني ودورهم العظيم في التصدي بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري حتي يأمن كل مصري علي حاضرة ومستقبله، مؤكدا أن الشعب المصري يقدر دورهم البطولي وجهودهم المخلصة وتضحياتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من اجل مصر .

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم في استعادة الامن والاستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في كل ما يتخذ من اجراءات للحفاظ على امن مصر واستقرارها ، مؤكدا أنهم جزء أصيل مكمل للقوات المسلحة في ادائها لمهامها فى حماية الوطن ارضا وشعبا.

وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثالث الميداني وطالبهم بالحفاظ على اعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية، وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في اداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة امن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه ولتظل مصر دائماً وطناً حراً وآمناً لكل ابنائها .

وفى نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من ضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميداني، لتفانيهم في أداء المهام الكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وفى إطار حرص القائد العام للقوات المسلحة على الاهتمام باللياقة البدنية شارك سيادته رجال الجيش الثالث الميداني في ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والتي اظهرت المستوى الراقي والكفاءة البدنية والروح المعنوية العالي لرجال الجيش الثالث الميداني.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان