إعلان

أبو حامد: 70'' من مؤيدي السيسي شباب

06:03 م الإثنين 21 أبريل 2014

أبو حامد: 70'' من مؤيدي السيسي شباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

قال محمد أبو حامد، المستشار السياسي لجبهة مؤيدي السيسي، إن تصدير فكرة انضمام الشباب والثوريين إلى الحملة الانتخابية للمرشح حمدين صباحي، غير حقيقية على الإطلاق وليست إلا فكرة تصدرها الإعلام .

وأضاف أبو حامد في تصريح خاص لمصراوي، الاثنين، أن البعض من شباب حملة صباحي يظهرون في الإعلام بشكل مستمر، وهذا لا يعني بالضرورة أن جميع داعميه هم الشباب وأن المرشح المنافس عبد الفتاح السيسي ليس بحملته شباب - على حد قوله .

وأشار البرلماني السابق، إلى أن الشباب ليسوا حكرا على المرشح حمدين صباحي، مؤكدا أن حملة السيسي بها العديد من الشباب ومن المشاركين بالثورة كأبو حامد نفسه والمخرج خالد يوسف، ومحمود بدر مؤسس حركة تمرد، وغيرهم الكثيرين، حتى أن نسبة الشباب الداعمين له قد تصل إلى 70 % من مؤيدينه - وفق تصريحه ـ

وأكد أبو حامد أن وزير الدفاع المستقيل عبد الفتاح السيسي، سيلتفت بالتأكيد إلى مطالب الشباب الثوري ويضعه في خطته وبرنامجه الانتخابي ، مشيرا إلى أنه سيقوم بالضرورة باحتواء معارضيه قبل مؤيديه.

وأوضح أنه على يقين أن البرنامج الانتخابي للسيسي سينفي كل الشبهات عما يتوارد من قلق حول مستقبل الحرية والديموقراطية في مصر ، كما سيقلص مساحة معارضين السيسي ، وسيكون مطمئنا للشباب الثوري الوطني .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان