إعلان

أبو حامد: السيسي وصباحي يمثلان الشعب المصري بجميع طوائفه في انتخابات الرئاسة

09:17 م الأحد 20 أبريل 2014

أبو حامد: السيسي وصباحي يمثلان الشعب المصري بجميع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قال محمد أبو حامد، المتحدث باسم جبهة مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، إن وجود مشرحين فقط بالإنتخابات الرئاسية القادمة هما السيسي وحمدين صباحي، بعد قبول اللجنة العليا للإنتخابات لهما، يعد ظاهرة صحية وليس بها إقصاء لأحد.

وأضاف أبو حامد في تصريح خاص لمصراوي، الأحد، أن هناك العديد من الدول الكبيرة في العالم تقوم بتصفية المرشحين حتى يتبقى مرشحين إثنين فقط ليخوضا سباق الإنتخابات الرئاسية كدولة أمريكا.

وأشار إلى أن المشرحين يمثلان الشعب المصري بجميع طوائفه، لأن التصنيفات التي يتحدث عنها السياسيين تعد مزايدات سياسية لا أكثر، لكن الشعب المصري لايفكر في التصنيفات أو الإنتماءات، ولكن يبحث عن من يحقق له مطالبه فى تحقيق حياة كريمة ـ على حد قوله.

وتابع أبو حامد أن عدد المرشحين بالإنتخابات الرئاسية السابقة، كان كبيرا لأن البلاد خرجت من الثورة وهي بحالة تصحر سياسي، مؤكدا أن الشعب حينما قام بتجربة التعدد اكتشف أنها خاطئة، بعد أن قام بإعطاء الفرصة لعدد كبير من السياسيين لتمثيله واكتشف بعد ذلك أن أداؤهم العملي لا يعبر عنه ولا يخدم طموحاته، لذلك اختار الشعب مرشحين فقط بالإنتخابات المتعاقبة لتصحيح الخطأ السابق - على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان