إعلان

فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين

11:16 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إن تصريح الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، بتأييد الحزب للمرشح الأكثر تدينا في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتي ضمن 16 معيارا لحزب النور لتأييد ودعم مرشح رئاسي بعينه في الانتخابات.

وأوضح بكار في تصريحاته لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على قناة ''النهار''، مساء أمس الثلاثاء، أن ''حزب النور قدم 16 معيارا لدعم وتأييد مرشح رئاسي، ومن بين هذه المعايير معيار يتعلق بشخصيته وأحد أجزائها التدين، وهذا مكون أساسي في سمات شخصية أي مرشح يحاول أن يغازل به الناخبين''.

وأكد مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام أن حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين ومخطط تحويل مصر لمشهد كربلائي حسب قوله، مشيرا إلى أنه بفضل تأييد حزب النور للدولة ورفضه لسقوطها يسير كل من الملتحي والمنتقبة في الشارع المصري بحرية على حد قوله.

وأبدى نادر بكار بعد ذلك اعتراضه على مصطلح الإسلام السياسي، مؤكدا أن هذا المصطلح تم فرضه علينا وأن الإسلام بشموليته لا يمكن وصفه بكلمة السياسي أو الاقتصادي حسب قوله، مضيفا :''ترديد كلمة إسلام سياسي، يعكس وجود احتكار للأحزاب الدينية للإسلام وهذا ليس صحيح على الإطلاق''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان