إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 16 أبريل

07:58 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 16 أبريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة .. يتفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة أحياء (السلام - عين شمس – النزهة)، لمتابعة أعمال التطوير التي تتم بتلك الأحياء ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

- القاهرة .. تنفيذ تجربة طوارئ واسعة النطاق في مطار الغردقة الدولي، وذلك وفقا لتعليمات المنظمة الدولية للطيران المدني ''الايكاو'' الخاص بالتخطيط لتنفيذ خطط طوارئ بالمطارات.

- القاهرة .. تعتزم مجموعة من الصحفيين تنظيم وقفة احتجاجية صامتة بالقلم والكاميرا، لإظهار غضبة الصحفيين إزاء ما يتعرضون له من اعتداءات متعمدة أثناء التغطية الميدانية للأحداث.

- أنقرة .. يبحث رئيس وزراء ماليزيا نجيب عبد الرزاق مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان سبل تعميق الروابط السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين، كما يبحث أردوغان مع رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وموضوع فتح المعابر الحدودية المشتركة بين الجانبين.

- الخرطوم .. تبحث اللجنة السودانية المصرية للمنافذ الحدودية فى اجتماع تعقده بوزارة الخارجية في الخرطوم، الترتيبات المتعلقة بافتتاح المعابر الحدودية بين البلدين.

- واشنطن .. يعقد اجتماعا ثلاثيا يجمع المفاوضين الإسرائيليين والفلسطينيين والمبعوث الأمريكي لعملية السلام مارتن انديك في محاولة لإنقاذ عملية السلام المتعثرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان