إعلان

محافظ الجيزة عقب لقاء محلب: وضعنا لتطوير المناطق الأثرية وتأمينها

08:58 م الأحد 13 أبريل 2014

محافظ الجيزة عقب لقاء محلب: وضعنا لتطوير المناطق ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إنه تم وضع خطة تطوير للمنشآت السياحية بالمحافظة، وتأمينها وتطوير الخدمات التي تقدم للسائح.

جاء ذلك في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، عقب الإجتماع العاجل الذي دعا له إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بحضور كل من هشام زعزوع، وزير السياحة، الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، الدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار، الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، واللواء عادل لبيب، وزير التنمية الإدارية، و اللواء عبد الرحيم حسان، مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة.

وتابع عبد الرحمن، تم حصر عدد المستفيدين من المنطقة المصورين والباعة، وسيتم إصدار الترخيص لهم من قبل محافظة الجيزة، وشرطة السياحة والتي سوف تصل عدد التراخيص إلي ما يقرب من 800 ترخيص .

وأضاف عبد الرحمن، أن هناك عدد من المحاور لتطوير المناطق الأثرية منها، وضع لوحات بأسعار الخدمات التي يرغب السائح في الحصول عليها، والتي سيتم الاعلان عنها بلوحات استرشادية بلغات مختلفة، تطوير الطرق المحيطة بالمناطق السياحية، رفع لأسوار الخاصة بالمناطق السياحية لتأمينها من أي اعتداء، وتطوير دورات المياه العمومية، وإزالة تعديات بعض الباعة الجائلين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان