إعلان

هدى الليثي ناصف: ترشحت في الانتخابات للحفاظ على صورة مصر أمام العالم - فيديو

10:52 ص السبت 12 أبريل 2014

هدى الليثي ناصف: ترشحت في الانتخابات للحفاظ على صو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكدت الدكتورة هدى الليثي ناصف المرشحة المحتملة في الانتخابات الرئاسية القادمة وابنة الفريق الليثي ناصف، أن السبب الرئيسي لإقدامها على الترشح في الانتخابات يأتي للحفاظ على صورة مصر بتعدد المرشحين وتقديم انتخابات نزيهة ديمقراطية تنافسية للعالم - حسب قولها.

وقالت الليثي في تصريحاتها لبرنامج ''3 أيام'' المذاع على قناة ''سي بي سي إكسترا'' مساء أمس الجمعة :''برنامجي يقوم على مجلس شعب بطريقة غير نمطية مكون من ممثلين لجميع فئات الشعب المصري، للقضاء على ظاهرة شراء الأصوات والمقاعد، ولمنع تسلل عناصر إخوانية وفاسدة لمجلس الشعب، فمصر الآن تعيش في وضع غير اعتيادي، وهذا الوضع يتطلب حلول غير اعتيادية وغير نمطية''.

ووصفت المرشحة المحتملة في الانتخابات الرئاسية بعد ذلك التوكيلات المطلوبة من مرشحي الانتخابات الرئاسية بالمهزلة حسب قولها لعرض البعض عليها مبلغ 25 جنيه مقابل كل توكيل لها في الانتخابات، مشيرة لعدم واقعية شروط الترشح وانتهائها من إعداد الصحيفة الجنائية وإقدامها على البدء في إجراء التوكيلات المطلوبة للانتخابات الرئاسية.

وعن فكرة قبول المجتمع المصري لسيدة كمرشحة في الانتخابات الرئاسية القادمة أشارت هدى ناصف لضرورة اختيار المجتمع المصري لمن يستطيع أن يواصل معه ويمنحه رؤية سياسية، مشددة على أن جهادها في الشارع وليس وراء الكاميرات على حد تعبيرها.

وعن ملف الصحة في مصر أشارت المرشحة المحتملة في الانتخابات الرئاسية لتقديمها أفكار نمطية في ملف الصحة من خلال فصل العيادات الخارجية عن المستشفيات الحكومية للقضاء على ظاهرة جلوس المصريين على الرصيف أمام المستشفيات الحكومية، موضحة أن برنامجها الانتخابي هو اجتهاد شخصي لم يساعدها فيه أحد وأن مقر حملتها الانتخابية بالعجمي بمحافظة الإسكندرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان