إعلان

ميثاق شرف لوقف الإضرابات العمالية لمدة 3 شهور بمشاركة 38 نقابة

02:17 م الأحد 09 مارس 2014

ميثاق شرف لوقف الإضرابات العمالية لمدة 3 شهور بمشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قالت ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة ، أن مبادرة اتحاد عمال مصر القومي لوقف الإضرابات والاعتصامات لمدة 3 شهور، جاءت تلبية لدعوة رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، لمساندة الحكومة.

وأضافت وزيرة القوى العاملة والهجرة، خلال توقيع ميثاق شرف وقف الإضرابات العمالية بحضور ممثلين عن 38 نقابة تابعة لاتحاد عمال مصر القومي، أن هذه المبادرة يجب أن يقابلها مبادرة من رجال الاعمال وأصحاب العمل يتعهدوا خلالها باحتواء كافة المشكلات العمالية والسعي نحو تنفيذ كافة المطالب من خلال المفاوضة الجماعية.

وطالبت العشري، كافة أطراف العملية الإنتاجية بتقديم مزيد من المبادرات التي من شأنها العمل على دفع عجلة العمل والانتاج مرة أخرى، مشيرة إلى أن الوزارة تفتح أبوابها لجميع التنظيمات النقابية لتقديم أي مبادرات من شأنها تقديم ما هو أفضل للبلاد.

ومن جانبه أكد أحمد خيري، رئيس اتحاد عمال مصر القومي، أن مبادرة وقف الاضرابات العمالية تم إطلاقها كمساندة من عمال مصر لبلدهم في تلك الظروف الحالية.

ولفت خيري، إلى أن اتحاد عمال مصر القومي يضم في عضويته 38 نقابة ، بها 3464280 عامل في القطاعات المختلفة على مستوى الجمهورية، موضحا أن عمال مصر قادرون على مساندة البلد في هذه الظروف الصعبة .

وأشار إلى أن المبادرة هامة جدا في الوقت الحالي، وهناك العديد من المبادرات من جانب العديد من المنظمات النقابية ونسعي للتنسيق معهم للمشاركة بشكل جاد في هذه المبادة حتى تؤتي ثمارها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان