إعلان

وزير الأوقاف يشيد بموقف السعودية الرافض لمظاهر الإرهاب والتطرف

10:21 ص السبت 08 مارس 2014

وزير الأوقاف يشيد بموقف السعودية الرافض لمظاهر الإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بموقف المملكة العربية السعودية الرافض لكل مظاهر الإرهاب والتطرف، وبخاصة الخطوات التي اتخذتها مؤخرًا في مواجهة الجماعات والمنظمات الإرهابية.

ووصف جمعة - فى بيان له اليوم السبت - هذه الإجراءات بأنها ''ضربة قوية'' لتلك الجماعات الإرهابية والمتطرفة ، وستسهم في القضاء على الإرهاب ، ودعم موقف مصر الرافض له.

وأشار إلى ما أكده رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في خطابه أننا نخوض حربًا ضد الإرهاب الذي لا دين ولا لون ولا وطن ولا وفاء ولا عهد له ، بالنيابة عن المنطقة كلها.

وحذر وزير الأوقاف كل من يرعى الإرهاب أو يدعمه من أنه سيكتوي بناره يومًا ما، وسيندم حين لا ينفع الندم ، كما حذر من خطورة تبنى الجماعات المتطرفة ، مؤكدا أن دعمها يعد جريمة في حق الإنسانية ، وأن التخلي عن مواجهتها خيانة وطنية.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت أمس تنظيم القاعدة ، وتفرعاته مثل النصرة ، وداعش، وجماعة الإخوان المسلمين ، وحركة أنصار الله ، وحزب الله في الداخل والحوثيين في قائمة الجماعات الدينية المتطرفة والمصنفة إرهابية والتى تقرر بناء على الأمر الملكى الأخير معاقبة من ينتمى إليها ، ومنحت المملكة مهلة 15 يوما لعودة من يشاركون في أعمال قتالية خارج البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان