إعلان

الدستور: ''تيتو'' حكم عليه بالانتماء للإخوان.. ومازال متهمًا بحرق مكتب الإرشاد

01:51 م الخميس 06 مارس 2014

الدستور: ''تيتو'' حكم عليه بالانتماء للإخوان.. وما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أبدى حزب الدستور، دهشته من الحكم الصادر من محكمة جنح المعادي بحق عضو الحزب طارق محمد حسين، الشهير بـ ''طارق تيتو''، بالحبس سنتين وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك بعد إدانته بالاشتراك مع أعضاء جماعة إرهابية لتكدير الصفو العام وخرق قانون التظاهر وتعطيل المواصلات العامة.

وأوضح الحزب في بيان له، وصل مصراوي نسخة منه، الخميس، أن ''طارق مازال يحاكم في قضية تعود إلى عهد الرئيس الإخواني المعزول محمد مرسى، بتهمة السعي لقلب نظام الحكم ومحاولة اقتحام وحرق المقر الرئيسي لجماعة الإخوان، وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ومازال له جلسات فيها !''، و أن هذه الحقيقة بمفردها تؤكد أن القضية التي أُدين بها وهي الانتماء للإخوان، ذهبت إلى القضاء مفبركة وملفقة منذ البداية''.

وقال الحزب ''إنه يؤكد أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع ما دام لم تخرج التظاهرات عن نطاق السلمية، وهو ما تم بمسيرة المعادي يوم 25 يناير.. وإذ يؤكد حزب الدستور على تعاطفه ودعمه للمعركة الصعبة التي تخوضها الأجهزة الأمنية ضد الإرهاب، والتي تؤدي يوميًا إلى سقوط شهداء من جنود وضباط الجيش والشرطة''.

ورأى الحزب أن عودة الأجهزة الأمنية إلى سياسة تلفيق الاتهامات بحق العديد من الشباب الذين شاركوا في ثورة 25 يناير، وموجتها الثانية في 30 يونيو، وبينهم الكثير من شباب حزب الدستور، يثير العديد من الشكوك حول احترام دولة القانون في مصر، ومبادئ الدستور الذي تم إقراره مؤخرًا، كما تمثل هذه السياسة عودة إلى استخدام مؤسسات الأمن كعصي لضرب المعارضين وأصحاب أية آراء مخالفة في مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان