إعلان

بالفيديو والصور.. وقفة لشباب ''ليش لا'' أمام مسرح راديو لتوصيل رسالة لباسم يوسف

06:55 م الأربعاء 05 مارس 2014

بالفيديو والصور.. وقفة لشباب ''ليش لا'' أمام مسرح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين:

نظّم شباب ''ليش لا'' وقفة أمام مسرح راديو، بوسط البلد، للمطالبة برؤية مقدم برنامج ''البرنامج''، باسم يوسف أثناء تصوير حلقته اليوم الأربعاء، التي من المنتظر أن تذاع يوم الجمعة المقبل.

ودعا شباب ''ليش لا''، بدعوة مجموعة من الشباب لمساندتهم في تنظيم الوقفة أمام مسرح راديو، وقاموا برفع لافتات تطالب برؤية الإعلامي الساخر باسم يوسف، كما قاموا بترديد هتافات منها ''عاوزين نشوفك يا باسم.. والنبي نشوفك يا باسم''، ''مش ماشيين مش ماشيين شباب ''ليش لا'' داخلين داخلين''، وتحولت الوقفة إلي حالة من البهجة بعد أن قرر الإعلامي باسم يوسف إستضافة الشباب في تسجيل حلقته الخامسة.

يذكر أن، شباب ''ليش لا'' يقومون بـ 100مهمة افتراضية ينفّذها 4 شبان سعوديون، والهدف إيصال 100 رسالة اجتماعية تدور أحداثه الواقعية حول 4 شبان يحرّكهم الطموح، والذي يعرض علي قناة ''إم بي سي 1''، ونال الشباب شهرة واسعة بعد أن تجاوز عدد متابعيهم على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر'' الـ 1,187,473

ومن إحدى المهام التي قام بها الشباب، قاموا بالدخول إلى استاد الملك فهد الدولي، ومقاطعة اللاعبين خلال مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال والنصر، وذلك لرفع لافتة في أرض الملعب كُتب عليها ''رغم اختلاف الألوان، نبقى كلنا إخوان''. الهدف من وراء الخطوة كان إيصال رسالة هامة بضرورة نبذ التعصّب الرياضي.

ونحن في انتظار الرسالة التي سيقوم شباب ''ليش لا'' بتقديمها مع الإعلامي باسم يوسف يوم الجمعة المقبل في الحلقة الخامسة من برنامج البرنامج المذاع علي فضائية ''إم بي سي مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان