إعلان

بكرى: خطاب السيسي يؤكد قدرته على تحقيق المستحيل بمساعدة الشعب

10:21 م الأربعاء 26 مارس 2014

بكرى: خطاب السيسي يؤكد قدرته على تحقيق المستحيل بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، إن كلمة المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق وإعلانه اعتزام الترشح لانتخابات الرئاسة تأكيد على استجابته لرغبة الشعب المصري، وتنم عن رجل يتحدث من قلبة واستطاع أن يزرع في كل بيت مصري وعربي الأمل والإحساس بالأمان في المستقبل.

وأضاف بكرى ، خلال حواره ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأربعاء ، أن خطاب السيسي وحديثه عن هيبة الدولة والبطالة والفقر والمشاكل المجتمعية والقوة التى تكافح الارهاب ودعوة المجتمع للاصطفاف تثبت أنه قادر على تحقيق المستحيل بمساعدة الشعب المصرى له.

وأوضح أن إعلان السيسى الترشح فى انتخابات الرئاسة قراراً فاصلاً فى حياة الوطن بأسره وسيمثل بداية لمرحلة جديدة نستعيد فيها الوطن بأكمله ويعرف كل منا حدود مسئولياته ونتكاتف جميعاً فى خندق واحد ونكشف كل من يسعى إلى الفوضى وإسقاط الدولة ونواجهه بكل حسم وقوة.

وتابع بكرى أن خطاب السيسى تضمن عدة رسائل للداخل منها العمل والجهد ورسالة للخارج برفض التدخل فى شئوننا الداخلية ، مشيراً إلى تأكيد السيسى إن حق الترشح لرئاسة الجمهورية لا يحجب حق الغير فى طموحه فى الوصول للمنصب دون إقصاء تأكيد على حرصه على انتخابات رئاسية تنافسية وأن يختار الشعب من يراه مناسبا لتولى المنصب الرفيع وهو ما قالة السيسى أن يسعد بمن ينجح فى أن يختاره الشعب ويحوز ثقة الناخبين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان