إعلان

بالفيديو.. مؤنس: مخترع جهاز علاج ''سي والإيدز'' إن كان بواب فهو أتى لم يأتِ به العُلماء

09:36 م الأحد 23 مارس 2014

بالفيديو.. مؤنس: مخترع جهاز علاج ''سي والإيدز'' إن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

رفض الدكتور أحمد مؤنس، أحد أعضاء الفريق الطبي المكتشف لجهاز علاج فيروس ''سي'' والإيدز، الإفصاح عن تخصص اللواء ابراهيم عبد العاطي، مخترع الجهاز، نافياً أن يكون طبيب بشري أو فني معمل كما نشرت إحدى الصُحف المصرية.

وأشاد مؤنس خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مانشيت''، المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأحد، بـ''عبد العاطي'' قائلاً: '' أن كان فني معمل أو بواب فهو أتى بما لم يأتِ به العُلماء، و يوم 30 يونيو سيخرج للنور علاج آمن قاطع فعّال بإذن الله للفيروس الكبدي سي وكل ما يحدث في مصر هو تحبيط ولا يزيدنا إلا قوة وعزيمة أكبر ويجعلنا نعرف أننا سائرين على الطريق الصحيح''.

وتابع: ''الشجرة المثمرة هي التي تُلقى بالطوب''، وحينما وجه الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج ''مانشيت'' سؤالاً لمؤنس يقول فيه: ''هل قيل لك من اللجنة المُشكلّة لدراسة جهاز علاج فيروس سي أنه لولا الجيش لقطعنا رقبتك؟'' رد مؤنس قائلاً:'' لم يقال لي وأنا أجلّ للجميع الاحترام، وما وصلت له كان بدراعي ولو كان غير هكذا لم أُشرِف على هذا البحث وسط هذا الجمع الكبير من الأساتذة''.

واستطرد: ''نحنُ في المرحلة الرابعة من البحث، ووزارة الصحة طرحت العلاج المستورد لأن البحث يمكن أن يستغرق 6 أشهر إلى سنة على الأغلب للوصول إلى نتيجة نهائية، ومن حقها أن تقوم بطرح دواء في الأسواق''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان