إعلان

حساب ''علي جمعة'' ينفي وفاته.. ويتهم الإخوان بترويج الشائعة للنيل منه

11:14 ص الأحد 23 مارس 2014

حساب ''علي جمعة'' ينفي وفاته.. ويتهم الإخوان بتروي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفت الصفحة الرسمية الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) شائعة وفاته، متهمة جماعة الإخوان المسلمين بنشر هذه الشائعة للنيل من شخصه - حسب قول الصفحة.

وقال أدمن الصفحةـ، الأحد، إنه "تلقينا بصورة مستغربة عدة رسائل واتصالات هاتفية من داخل مصر وخارجها تود الاطمئنان على صحة فضيلة أ.د علي جمعة، أو بالبحث عن سبب الأمر تأكد لدينا أنه بعد ما فشلت جماعة الإخوان الإرهابية في النيل من فضيلة الإمام العلامة الأستاذ الدكتور علي جمعة، بدأت في ممارسة مهمتها الأساسية من الكذب والخداع والتدليس والتلبيس بمجموعة من الإشاعات التي تثبت يوما بعد يوم كذبها وانهيارها الخلقي حتى ادعى بعضهم وفاة الإمام العلامة وقام بتزييف صورة للخبر ونسبها لجريدة مشهورة".

وأضافت الصفحة، مستشهدة بالآية الكريمة: "ولم يدركوا أنه ما زال حيا للقضاء عليهم وأن الموت ليس عيبا.. قال تعالي لسيد الخلق {إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ} [الزمر: 30] وقال تعالى {أَفَإِنْ مِتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ} [الأنبياء: 34] وقد اكتشف الناس تفاهة هذه الجماعة وقرب زوالها، ويرجى التنيه إلى أمر هام انه مع كثرة الإشاعات التي ترددها الجماعة الإرهابية حول رموز الصلاح والإصلاح والتقوى في البلاد يرجى من الجميع التثبت من المعلومة من مصادرها الرسمية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: