إعلان

عمار علي حسن: ''منافقو'' السيسي هم مؤيدو التوريث لجمال مبارك

07:17 م السبت 22 مارس 2014

عمار علي حسن: ''منافقو'' السيسي هم مؤيدو التوريث ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

حذر الدكتور عمار علي حسن، الباحث السياسي، من خطورة ''حملة النفاق التي تحيط بالمشير عبد الفتاح السيسي، من قبل بعض رجال الأعمال والإعلاميين والسياسيين، الذين هم أنفسهم كانوا يعتبرون جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، هو الرئيس القادم وكانوا يوافقون على التوريث لولا قيام الثورة''.

وقال حسن، خلال حواره لبرنامج مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، السبت، إن مبادرة الدكتور جمال حشمت، القيادي الإخواني، عن استعداد الجماعة للتراجع خطوة إلى الوراء، هي ''فخ جديد'' لتمكين الإخوان، مؤكدا أنها لن تسفر عن شئ لأنها جاءت متأخرة جدا، واعتمدت على منطلقات خاطئة.

وتابع أن المبادرة تجاهلت ثورة 30 يونيو، وتحدثت عن الشرعية وكأنها ''صك على بياض'' للإخوان، مشيرا إلى أن الدكتور حشمت كان قادرا على إنقاذ الجماعة لو استمر على اعتداله وعدم تقديمه تنازلات نفسية وفكرية من أجل المناصب والسلطة.

وأكد حسن، أنه سوف يشعر بالمرارة إذا تكررت فكرة ''البطل الأوحد والكومبارس'' التي حدثت في 2005 بالانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن هناك حاجة لمنافسين أقوياء ورائهم كتل انتخابية ضخمة، موضحا أن الفريق سامي عنان وخالد علي، لم يكن لهما أي فرصة أصلا في الفوز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان