إعلان

تفاصيل حلقة ''البرنامج'' اليوم.. باسم يوسف يسخر من ''نفسه'' ويعلن المتسبب في التشويش

01:01 م الجمعة 21 مارس 2014

تفاصيل حلقة ''البرنامج'' اليوم.. باسم يوسف يسخر من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي :

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، ويفصح من خلالها عن المتسبب الحقيقي في التشويش الذي يتعرض عليه.

وقالت مصادر، من فريق عمل ''البرنامج''، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف، سيبدأ الحلقة بالسخرية من نفسه بأخذ جزء من مقال يكتبه فى مقاله الأسبوعي، ولم يذكر اسم كاتب المقال أو المصدر، ثم يسخر من المتسبب في التشويش الذي يتعرض له البرنامج، بعد أن أدى الي عدم عرض حلقة الأسبوع الماضي في موعدها.

وأشارت المصادر إلى أن باسم يوسف، سيواصل السخرية من وجود والكاتب الصحفي مصطفى بكري فى مؤتمر الفريق سامي عنان، الذي أعلن فيه انسحابه من انتخابات رئاسة الجمهورية، والإعلامي أحمد موسى الذي انتقل الي قناة صدي البلد، و الإعلامي عمرو أديب.

ولأول مرة يسخر باسم يوسف من التسريبات التي تظهر في برنامج الصندوق الأسود للإعلامي عبد الرحيم على، ويسخر من مواقع اخوانية حصلت على تسريبات صوتية، للفريق أحمد شفيق الذى هاجم فيه المشير عبد الفتاح السيسي.

ويختتم باسم الحلقة، بلقاء مع المخرج محمد خان، ويتحدث عن الفيلم الذي أخرجه باسم ''فتاة المصنع''.

يذكر أنه اثناء تصوير الحلقة السابعة من برنامج البرنامج للإعلامي الساخر باسم يوسف، لم يشهد محيط مسرح راديو وجود تظاهرات، لتعد المرة الأولى التي لم يعترض أحد على تصوير برنامج ''البرنامج''، منذ عودته على قناة ''أم بي سي مصر''.

كما أن باسم يوسف، أعلن أنه سيواصل تذكير جماهيره باختراع القوات المسلحة المصرية لجهاز علاج فيروس ''سي''، و''الإيدز''، أسبوعيًا بهذا الاختراع حتى يوم 30 يونيو المقبل، وهو موعد بدء علاج المرضى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان