إعلان

''حشيش نجل مرسي.. وبلاغات باسم يوسف''

12:45 م الأحد 02 مارس 2014

''حشيش نجل مرسي.. وبلاغات باسم يوسف''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعدة قضايا منها حجز نجل الرئيس السابق وصديقه لحيازتهم وتعاطيهم ''حشيش''، وغضب وسخرية ضد باسم يوسف وبلاغات ضده لإهانته القوات المسلحة على مرأى ومسمع العالم ، لعمل فرقعه إعلامية – بحسب البلاغ.

حجز نجل مرسي وصديقه في واقعة تعاطي الحشيش

حشيش نجل مرسي

أمرت النيابة الكلية ببنها برئاسة محمد أبو النصر، بحجز عبد الله نجل الرئيس السابق محمد مرسي وصديقه، في واقعة ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش داخل سيارة بالحي الخامس بالعبور، لاستكمال التحقيق، وذلك بعدما رفض المتهمان الامتثال لقرار النيابة وإعطاء الطب الشرعي عينات دم وبول لتحليلها وبيان ما إذا كانت بهما ثمة أي مواد مخدرة من عدمه.

حشيش نجل مرسي

حشيش نجل مرسي

وأنكر المتهمان التهم الموجهة لهما بإحراز وتعاطي الحشيش أمام أحمد برهام مدير النيابة ومحمد الجيوشي وكيل أول النيابة الكلية ببنها، حيث رفض المتهمان إعطاء الطبيب الشرعي عينات من الدم والبول لبيان ما إذا كان بهما ثمة مواد مخدرة من عدمه، فقررت النيابة حجزها للغد لعرضهما على الطب الشرعي مرة ثانية.

حشيش نجل مرسي

حشيش نجل مرسي

حشيش نجل مرسي

حشيش نجل مرسي

البرنامج يثير غضب شعبي.. وبلاغات ضد باسم يوسف

حشيش نجل مرسي

أثار ''البرنامج'' الساخر المثير للجدل المذاع على فضائية MBC مصر والذي ينتقد الأوضاع السياسية القائمة في البلاد، والتي يرى فيها باسم يوسف مبالغة من أشخاص عدة في النفاق للشخصيات الحاكمة وأبرزهم وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، كما إنه انتقد توجهات الإعلام ومبالغات مقدمي البرامج التلفزيونية. لكن تلك الانتقادات لم تمر مرور الكرام على بعض هؤلاء، فقد قرروا أن يقدموا بلاغات ضد مقدم ''البرنامج'' تتهمه فيها بالسب والقذف وتهم أخرى عديدة.

حشيش نجل مرسي

حشيش نجل مرسي

وتقدم الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، ببلاغٍ للنائب العام ضد كل من باسم يوسف وقناة MBC مصر، اتهمهم فيها بالسب والقذف والسخرية من شخصِه والتشهير به بشكل يخرج عن حدود النقد المباح، لأي إعلامي.

وأكد بكري في تصريحات إعلامية أن البلاغ الذي قدمه للنائب العام المستشار هشام بركات يحتوي على مضمون الحلقات وعبارات السب والقذف، بالصوت والصورة، مشيرا إلي أنه ليس ضد النقد لكنه يرفض إهانة ''الرموز الوطنية''، كالمشير عبد الفتاح السيسي، على حد تعبيره.

حشيش نجل مرسي

ولم يكن بكري الوحيد الذي تقدم ببلاغ للنائب العام، ولكن تقدم عادل حمودة الكاتب الصحفي، ايضا ببلاغٍ ضد باسم يوسف لإهانة الجيش والاستهزاء به، على مرأى ومسمع العالم، وتضليل الشعب المصري بمعلومات خاطئة.

حشيش نجل مرسي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان