إعلان

بالفيديو.. بن جودة: قبلت اعتذار باسم يوسف بعد علمي كفاحه لحرية الإعلام

09:39 م الأربعاء 19 مارس 2014

بالفيديو.. بن جودة: قبلت اعتذار باسم يوسف بعد علمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

علق الكاتب الصحفي بن جودة على نسخ الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف مقالته، وترجمتها ونشرها في موقع صحيفة "الشروق" وتأخّره في نشر المصدر، قائلاً: "لم أعنف الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف ولم أكن أعلم شيئاً عن الدور الذي يلعبه في السياسة المصرية وكفاحه لتحرير الإعلام المصري".

وأضاف خلال حواره لقناة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي العربية"، الأربعاء، "قبلت إعتذاره بعد نسخ مقالي لسوء الحظ دون أن ينسبه لي"، وتابع:" منذ أن علمت دوره الذي يلعبه وكفاحه لحرية الإعلام في مصر أحترمته لأنني أعتبر ذلك أمرًا هامًا جداً".

وأثارت مقالة كتبها الدكتور والإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج ''البرنامج'' على فضائية ''إم بي سي مصر''، على صحيفة ''الشروق'' الجدال على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر'' لإقتباسه مقالاً للكاتب الروسي ''بن جودا''، بعدما لم يذكر باسم في بداية نشر المقال أنه استعان بمقال ''بن جودا'' في كتابته.

المقال الذي يحمل عنوان ''لماذا لا يهتم بوتين؟'' الذي كتبه الإعلامي الساخر باسم يوسف دفع الكثير من المهاجمين له إلى السخرية منه ووصفه بـ ''اللصّ'' في حين هوّن الآخرون من الأمر في جدال على كل من حسابات باسم وبن جودا ما دفع باسم يوسف إلى نشر إعتذار على صفحته الرسمية بـ ''تويتر'' قال خلالها ''أتحمل المسئولية لعدم إضافة المرجع في النهاية ..تمت إضافته لاحقاً، أعتذر بشدة''.

وكتب باسم يوسف في نهاية المقال المنشور على موقع صحيفة ''الشروق المصرية'' يقول: ''لمحاولة فهم زاوية جديدة للصراع في القرم استعنت بعدة مقالات من بن جودا بموقع بوليتيكو، وتيموثي سنايدر بنيويورك ريفيو، إلى جانب (ما نقل من وكالات الأنباء)''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان