إعلان

خالد عكاشة: قوات الأمن جانبها الصواب في منع مؤتمر تحالف دعم الشرعية

10:15 م الثلاثاء 18 مارس 2014

خالد عكاشة: قوات الأمن جانبها الصواب في منع مؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال العميد خالد عكاشة، الخبير الأمني الاستراتيجي إنه لابد من عدم التهوين أو التهويل في التعامل مع تظاهرات الإخوان غداً، مشيراً إلى أن الجهاز الأمني مستعدًا ومتوقعًا ما قد يحدث غدًا من دعوات للتظاهر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، خاصة وأن جميع تحركات القيادات المؤثرة في جماعة الإخوان تم رصدها من الأجهزة الأمنية، مستبعداً إمكانية اقتحام أنصار الإخوان للأقسام أو السجون كما هدد عدد منهم.

وأضاف عكاشة، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الثلاثاء، أن مؤتمر تحالف دعم الشرعية اليوم لا يمكن فصله عن الدعوة لتظاهرات الغد، موضحاً أن مؤتمر الإخوان اليوم دعا وسائل إعلام دولية للتصعيد ضد مصر.

وأشار إلى أن قوات الأمن جانبها الصواب في منع مؤتمر تحالف دعم الشرعية، موضحاً أن دعوات تحالف دعم الشرعية للتظاهر اثبتت فشلها خلال الشهور السابقة .

وأوضح أن مصر تخوض خلال المرحلة الحالية حرباً حقيقية ضد الإرهاب، مطالبا المصريين بالصبر لتخطي الأزمة وعلى وسائل الإعلام تفهم المرحلة الصعبة التي تعيشها مصر.

وتابع عكاشة أن خير فعلت قوات الأمن لمنع مؤتمر صحفي، كانت ينتوي تنظيمه ما يسمى ''تحالف دعم الشرعية'' رداً على تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان بخصوص فض بؤرتي رابعة والنهضة الإرهابيتين، موضحاً أن هذا العمل ليس مؤتمراً صحفياً بل هو عمل يحرض على العنف ويهدد السلم الاجتماعي وكل المشاركين فيه متهمون بإشعال الشارع بمختلف الفعاليات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان