إعلان

بالصور..الهلباوي: مصر لن تصبح مثل أفغانستان وسوريا والعراق والصومال

09:06 م السبت 15 مارس 2014

بالصور..الهلباوي: مصر لن تصبح مثل أفغانستان وسوريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

قال الدكتور كمال الهلباوي، القيادي المنشق عن جماعة "الإخوان المسلمين"، وعضو لجنة الخمسين، "لدي قلق على مصر ولكن دائما الأمل موجود، وأن هذه البلد سوف ينجو مما خطط له، والأمل فى تحسين مستقبل مصر هو أكبر من قلق العديد حول الأحداث الحالية، فمصر لن تصبح مثل أفغانستان وسوريا والعراق والصومال".

وأكد الهلباوي، أن باب الحريات في دستور مصر، لا يقل أبدًا عن أبواب الحريات في دساتير البلاد الأخرى، بل يزيد، و"دستور مصر قد ضمن حق المرأة والأقباط وأهل النوبة وغيرهم ممن كانوا يعانون الإقصاء وكل هذا يعطي الأمل في أن مصر سوف تحقق تقدم وتطور وتميز عقب عبور هذه المرحلة الصعبة".

وأضاف عضو لجنة الخمسين، خلال مؤتمر عقد مساء اليوم السبت، لتدشين التحالف الثوري لبناء الوطن بمحافظة الشرقية، بعنوان "الثورة وبناء الوطن"، أن "الإرهاب الذي تم التخطيط له في مصر هو إرهاب ضخم وأن مصر يحاك لها العديد من المؤامرات، والعمليات الإرهابية لا تمت لدين الاسلام بصلة، ولكن على الرغم من كل هذه التحديات يجب أن نثق في قدرة مصر والمصريين على عبور هذه الأزمة".

وشهد المؤتمر، نقاش حول أهم المشكلات التي تواجه المجتمع المصري، من نظافة وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وغيرها من المشكلات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان