إعلان

بالصور - صباحي متراجعاً عن تهديده بالانسحاب: ''هدفي الوصول إلى رئاسة مصر''

01:34 م الجمعة 14 مارس 2014

بالصور - صباحي متراجعاً عن تهديده بالانسحاب: ''هدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

قال حمدين صباحي، المرشح المحتمل للإنتخابات الرئاسية، ''قرار حزب الكرامة والتيار الشعبي بترشيحي للرئاسة قرار يشرفني ويلزمني ويحملني مسئولية كبير ونحن نخوض المعركة الإنتخابية وواثقون في الفوز خلال الانتخابات الرئاسية''.

وأضاف صباحي، خلال مؤتمر صحفي بنقابه الصحفيين، صباح اليوم الجمعة، ''سنعيد بناء جبهة وطنية واسعة تبني مصر و إعلاء حق الثورة في الوصول إلى السلطة، و أتعهد بأني سأخوض المعركة الإنتخابية بميثاق شرف و لا تجاوز عن اي قيمه أخلاقية و لن نقلل من خلالها من الجيش ولن نتعرض للفلول أو أعضاء الإخوان ولن نسمح لمن يهدم البلاد فعل مايريدون''.

واستكمل :'' الحزب على نقطة متقدمة من المستقبل و أن النصر ممكن بل هو الحل الوحيد ونحن واثقون من الشعب والله في الفوز بالانتخابات الرئاسية''، مطالباً بالإفراج عن المعتقلين خلال الفترة الأخيرة و محاسبة كل من يقوم بتعذيبهم من خلال التحقيق معهم، مقدما التحيه لعزازي علي عزازي المناضل.

وتابع، ''أقدم التحية لكل المناضلين الذين راحو ضحية الدفاع عن الوطن، و شكرا للقيادات العربية الحاضرة، وأرفض العدوان الصهيوني علي قطاع غزة الأخير على معارضتنا لحماس''، مؤكداً أن كل مصري ضد الصهيونية .

وانتقد المرشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية، انسحاب بعض المرشحين من سباق الإنتخابات الرئاسية، مؤكداً علي أن هذا يعد أمر مرفوض شكلاً وموضوعا.

وأعلن عدم تراجعه عن الدخول في سباق الإنتخابات حتى النصر، مشيرًا إلى أنه يهدف الوصول لرئاسة مصر لتحقيق الحرية والعدالة الإجتماعية وأنه قادر على تحقيق ذلك.

ومن جانبه قال محمد سامي، رئيس حزب الكرامة، ''مصر تواجه الإرهاب الأسود ومن يدعمه''، مؤكداً على رفض الحزب للمصالحة والحوار مع من يطلق النار على مصري و الاعتزاز بالجيش المصري العظيم و هو معيار الوطنية.

وأضاف سامي خلال كلمته بالمؤتمر، ''نرفض قانون الإنتخابات الرئاسية الحالي ونعتز بحمدين صباحي ونسعى للوحدة العربية و تحرير فلسطين و نشكر الدول العربية و روسيا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان