إعلان

مصراوي سوشيال: ''عنان لن يترشح للرئاسة.. وملثمون إخوان يستهدفون أفراد جيش''

04:35 م الخميس 13 مارس 2014

مصراوي سوشيال: ''عنان لن يترشح للرئاسة.. وملثمون إ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي :

اهتم مستخدمو التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بعدة قضايا كان أهمها إعلان الفريق سامي عنان عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، واستهداف قوات من رجال القوات المسلحة اليوم بالمطرية.. وظهور عقد زواج سري يربط الفنانة أنغام بأحمد عز.

سامي عنان يعلن عدم ترشحه في الانتخابات الرئاسية

العنوان

أعلن الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، نائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة إبان ثورة 25 يناير، عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

العنوانالعنوان

وأكد عنان في مؤتمر صحفي عقده اليوم، أنه بذل مع المشير محمد طنطاوي، في أعقاب ثورة يناير جهدا فوق طاقة البشر، وواصلا العمل ليل نهار، لحفظ الوطن والمحافظة على الجيش، مشيرا إلى حمله مع المجلس العسكري الأمانة لحماية مصر.

العنوانالعنوان

وقال عنان، إنه أمضى قرابة نصف قرن مقاتلا وقائدا في صفوف القوات المسلحة، مؤكدًا أنه سيظل فخورا بالانتماء للجيش الوطني الحديث الذي يدافع عن مصر وشعبها.

العنوان)

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي : أضغط هنا

ملثمون إخوان يقتلون مساعدا أول ويصيبون 3 أخرين بالأميرية

العنوان

قال العقيد أحمد علي المتحدث العسكري، إنه تم استهداف مساعدا أول وأصيب 3 أخرين، بحادث إرهابي غشيم علي أتوبيس تابع للقوات المسلحة بحي الاميرية .
العنوانالعنوان وأضاف علي، في بيان له، استهدف ملثمين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الإرهابية أتوبيس للقوات المسلحة بمنطقة الكابلات بحي الأميرية ، مما أسفر عن استشهاد المساعد أول/ يسرى محمود محمد حسن وإصابة [3] آخرين [ رائد متقاعد - "2" ضابط صف بدرجة مساعد جار علاجهم بمستشفيات القوات المسلحة وحالاتهم مستقرة".
العنوانالعنوان وقدم المتحدث العسكري، نعي "القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهيد الوطن في سبيل الواجب، وتتمنى للمصابين الشفاء"

العنوانالعنوان

ظهور عقد لزواج ''عز'' بـ ''أنغام'' في قضية ''زينة''

العنوان

أشارت التحقيقات التي أجرتها نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، والمستشار عمرو غايش، مدير النيابة، في قضية إثبات نسب طفلي الفنانة زينة، بالفنان أحمد عز، أن محامي زينة تقدم بصور لرسائل متبادلة عبر الهاتف، مصورة بين الفنان أحمد عز وأحد الأشخاص يدعى ''هاني'' يطالبه فيها بتسوية مشكلته مع زينة، والنزاع حول الاعتراف بتوأمها.

العنوانالعنوان

كما تقدم المحامي عاصم قنديل، وكل ''زينة'' بصور شخصية تجمع بين ''عز'' و''زينة'' مشيرًا إلى أن هذه الصور تم التقاطها عندما كانا سويًا في إحدى الرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء فترة زفافهما السرية، وهو ما يؤكد صحة كلامها عن وجود زواج سري بينهم ـ على حد قوله.

العنوانالعنوان

كما قدم ''قنديل'' صورة من عقد زواج رسمي بين الفنان أحمد عز، والفنانة أنغام.

العنوانالعنوان

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي :أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان