إعلان

أبو الفتوح: السياسة مُربحة والكثير من كبار السياسيين يرتزقون

10:47 م الثلاثاء 11 مارس 2014

أبو الفتوح: السياسة مُربحة والكثير من كبار السياسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نفى الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية، توقيعه على استمارة ''تمرّد'' لخلع الرئيس السابق محمد مرسي من الحكم ، مؤكداً على أنه مُحب للشباب الوطني المخلص النقي الذي لا يبيع ضميره أو مبادئه أو يرتزق من عمله السياسي.

وأضاف أبو الفتوح خلال استضافته في برنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الثلاثاء، أنه لا يرتزق من السياسة خاصة أن الكثير من بعض كبار السياسيين يرتزقون، مشيراً إلى أن ''السياسة مربحة حينما تتحول لارتزاق من داخل وخارج مصر، وليس خدمة وطنية.

وتساءل أبو الفتوح عن عدم التحقيق في تصريحات حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية السابقة، التي أكد فيها حصول 7 مرشحين للرئاسة سابقاً على تمويل خارجي، مضيفاً: ''لم يتم التحقيق في بلاغنا، فمنذ 3 يوليو، القانون انتقائي فنحن دعونا في حزب مصر القوية لانتخابات رئاسية مبكرة إنقاذاً للوطن وليس إنقلاباً عسكرياً''، على حد وصفه.

وتابع: ''مرسي كان أداءه ضعيفاً، ولم يستطع السيطرة على أجهزة الدولة وكان الأفضل الرضوخ لمطالب المصريين بالدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، وكانت سياسة الحزب هو الضغط عليه شعبياً لإتقاء كارثتين إما الفوضى أو إنقلاب عسكري''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان