إعلان

أطباء المنيرة: مستمرون في الإضراب.. والأمن ''متضرر''.. والمرضى ''وقف حال'' - فيديو

12:17 م الثلاثاء 11 مارس 2014

أطباء المنيرة: مستمرون في الإضراب.. والأمن ''متضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تصوير- علاء القصاص:

دخل إضراب المهن الطبية المفتوح، اليوم الثلاثاء، يومه الرابع، للمطالبة بسحب القانون رقم 14 لسنة 2014 الخاص بتنظيم شؤون العاملين بالمهن الطبية، وإقرار قانون ''الكادر الطبي'' .

وقام مصراوي بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام، والتقى الدكتور محمد شوقي مدير المستشفى، والذي قال إن جميع الأطباء متواجدون في قسم الطوارئ ، وكل المرضى الذين يتوافدون على المستشفى يتم الكشف عليهم بالمجان مع توفير بعض الأدوية لبعض الحالات .

وأضاف أن كل أقسام الطوارئ تعمل بشكل طبيعي، كما يتم فتح العلاج على نفقة الدولة كل اثنين وخميس .

وعن قانون الحوافز ، أشار شوقي، إلى أن الأطباء يوافقون على أي خطوة إيجابية نحو تحسين أوضاعهم، مع استمرار المطالبة بكامل حقوقهم، مؤكدًا استمرار الإضراب بالمستشفى تنفيذاً لقرار الجمعية العمومية ، وحتى صدور قرار آخر .

من جانبه قال ناجي عبد الله، مشرف الأمن بالمنيرة ، أن الذي يعاني من قرار الإضراب هم أفراد الأمن، حيث يتشاجر معهم المرضى الذين يأتون للعيادات الخارجية، ويفاجؤوا بالإضراب .

وعن رأيه في الإضراب عبر بقوله ''أنا مش ضد المرضى لأني ممكن ابقى مريض في يوم من الأيام ، المرضى معذورين واحنا كمان معذورين.''

أما محمد القفاص ، أحد المرضى المترددين على المستشفى فقد اعترض على عدم صرف الادوية بعد الكشف عليه في قسم الاستقبال بسبب إضراب الصيادلة .

وقال عن الإضراب ''أي حد ممكن يعمل إضراب إلا الأطباء، لأنها مهنة إنسانية قبل كل شيء ولما كل الناس تعمل اضراب يبقى هنوقف حال البلد ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان