إعلان

المتحدث باسم الخارجية: نطالب ليبيا بسرعة التحقيق في مقتل المصريين ببنغازي

11:27 م الإثنين 24 فبراير 2014

المتحدث باسم الخارجية: نطالب ليبيا بسرعة التحقيق ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال السفير بدر عبد العاطى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أننا نتابع بشكل مكثف بالتنسيق مع السلطات الليبية حادث مقتل سبعة مواطنين مصريين بإحدى ضواحي مدينة بنغازي شرق ليبيا ، موضحاً أنه طبقاً للسلطات الليبية فقد تم اكتشاف الجثث اليوم في إحدى ضواحي بنغازي اليوم وهي مقيدة وتعرضت لإطلاق الرصاص وأن السلطات الليبية نقلت الجثث إلى مستشفى "1200 سرير" في بنغازي.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأثنين ، أن المعلومات الأولية تفيد بأن الحادث وقع مساء الأحد 23 فبراير ما بين الساعة العاشرة والنصف والحادية عشرة حيث قامت مجموعة من الملثمين بالهجوم على أحد المباني التي يقطنها مصريون، واقتحموا الدور الأول من المبني ثم اقتادوا ثمانية مواطنين مصريين.

وذكر المتحدث باسم الخارجية أن السفارة المصرية في طرابلس والقنصلية العامة في بنغازي تتعاونان مع المواطنين الناجين من المقيمين في نفس المبني مع الضحايا وكذلك مع السلطات الليبية لإنهاء الإجراءات واستلام الجثث وشحنها للقاهرة تمهيداً لتسليمها لذويهم ودفنها في أرض الوطن.

وقال عبد العاطى إن مصر تتوقع من الجانب الليبي سرعة التحقيق في هذه الجريمة البشعة والتعرف علي ملابساتها وموافاة الجانب المصري بنتائج التحقيقات في أسرع وقت ممكن وتسليم الجناة إلى العدالة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان