إعلان

بكار يطالب الخارجية بزيارة الدول الأفريقية لقطع ''دعاوي الإخوان المغرضة''

11:40 ص الإثنين 24 فبراير 2014

بكار يطالب الخارجية بزيارة الدول الأفريقية لقطع ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام إن الحزب يثمّن الزيارة التى قام بها الوفد الجنوب أفريقى لمصر، مشيراً إلى أنها خطوة جيدة على طريق العلاقات بين البلدين.

وأضاف بكار، في تصريحات صحفية، الاثنين، أن ''الحزب ينتظر من وزارة الخارجية المصرية استثمار هذه الفرصة لمعالجة الآثار السلبية لدعاوى الإخوان المغرضة ضد الدولة المصرية فى الخارج والبدء بسلسلة من الزيارات المصرية للدول الأفريقية على وجه الخصوص لتوضيح حقيقة الأوضاع فى مصر''.

وكان الرئيس عدلي منصور، التقى أمس، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بسيابونجا كويلي، وزير أمن الدولة بجمهورية جنوب أفريقيا، الذى يزور القاهرة، مبعوثا شخصيا لرئيس جمهورية جنوب أفريقيا.

فيما عرض وزير الخارجية، الاثنين، ''التطورات الإيجابية'' التي تشهدها العملية السياسية المصرية، على رئيس البرلمان الكونغولي أوبان ميناكو.

والتقى فهمي مع ميناكو على هامش زيارة الأول للعاصمة كينشاسا للمشاركة في قمة الكوميسا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، في تصريحات صحيفة، إن رئيس البرلمان الكونغولي استهل المقابلة بالترحيب بزيارة وزير الخارجية لبلاده باعتبار انه يمثل دولة صديقة تاريخيا للكونغو الديمقراطية، وقدم عرضا لتشكيل البرلمان الكونغولي ودوره وصلاحياته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان