إعلان

مهندسون يطالبون وزير الري بمنع تدخل الأحزاب السياسية في عمل نقابتهم

07:05 م الأحد 23 فبراير 2014

مهندسون يطالبون وزير الري بمنع تدخل الأحزاب السياس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

حذرت حركة ''مهندسو مصر المستقبل'' من انزلاق بعض التيارات داخل نقابة المهندسين المصرية فى بعض الاتجاهات السياسية، مشيرة الى أن بعضها استعان خلال الفترة الأخيرة بالأحزاب السياسية مثل'' الوفد والناصري والمصريين الأحرار''، وبعض الاحزاب الدينية كحزب النور، وهو ما ترفضه الحركة من تدخل الانتماءات السياسية فى عمل النقابة بما فيها انتخابات مجلسها المقبل.

وأشارت الحركة في بيان لها، اليوم الأحد، إلى أن هذه التيارات قامت بالاستقواء ببعض رجال الأعمال التي تدعمها لمصالح شخصية على الرغم من رغبة جموع مهندسي مصر فى نقابة مهنية الحزبية ولا دينية تساعد فى بناء مصر الغالية وتقدم الخدمات المختلفة للمهندس - على حد قول البيان.

وطالبت ''مهندسو مصر المستقبل'' الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والري، بضرورة التدخل السريع لمنع كافة التحركات والتدخلات الحزبية السياسية والدينية فى النقابة معتبرة أن دخول التيارات السياسية والدينية داخل النقابة هو شكلا جديدا وطريقا خصبا لعودة أعضاء الجماعة الإخوانية الإرهابية الى مجلس النقابة.

وأضافت أن عدم التحاور بين الحركات والتيارات داخل النقابة سيجعل الانتخابات المقبلة دون قائمة موحدة تساهم فى عودة دور النقابة وتمنع عودة الإخوان الى مجلسها ووصفتها بأنها خيانة للوطن ولجموع مهندسي مصر - على حد البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان