إعلان

بشر يوضح حقيقة لقاء البرادعي بشأن فض اعتصامي رابعة والنهضة

08:29 م الخميس 20 فبراير 2014

بشر يوضح حقيقة لقاء البرادعي بشأن فض اعتصامي رابعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبد الله قدري:

نفى الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية السابق والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، صحة ما نشرته إحدى المواقع بخصوص كواليس فض رابعة والنهضة والفرص الضائعة لحل الأزمة التي تمر بها البلاد.

وقال بشر في بيان صادر عنه اليوم الخميس، نشرته الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على فيسبوك، ''إن ما نشر من وقائع وأحداث عارية تماما عن الصحة، واليت تمثلت في لقاء بشر مع محمد البرادعي بجانب فبركة واضحة في الخبر أشارت ان المقابلات المزعومة تمت قبل إجازة عيد الأضحى وقبل الفض الوحشي لرابعة والنهضة غير ان الحقيقة المجردة تقول ان عيد الأضحى كان بعد الفض''، بحسب ما جاء ببيان بشر.

وأضاف بشر ''أنا لم التق الدكتور محمد البرادعي في حياتي لا قبل الفض الوحشي وارتكاب مجزرة رابعة العدوية في اغسطس الماضي ولا بعدها ولم يجر اتصالا بينه وبينه نهائيا''.

ودعا بشر وسائل الإعلام والصحف بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتأكد من صدق المعلومات قبل نشرها وطالب بعدم الاعتماد علي مصادر مجهولة تصنع أخبار غير صحيحة علي الإطلاق في موضوعات وأوقات لا تتحمل تلك الأخبار المنسوبة إلى مصادر مجهولة والتي تتسبب في إثارة وبلبلة الرأي العام في هذا الظرف من عمر الوطن.

وطالب بشر بضرورة الالتزام بميثاق الشرف المهني والسعي نحو إيجاد الحقيقة دون النظر إلى انفرادات صحفية غير صحيحة، بجانب التأكد من صحتها قبل نشرها خاصة وأن مصر وطن يحتاج الي استقرار ويحتاج إلى تضافر الجهود المخلصة للخروج من الأزمات التي عاشها الوطن في الآونة الاخيرة خاصة الأزمات السياسية والاقتصادية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان