إعلان

مجلس الوزراء يؤكد: تشديد اجراءات التأمين بالمناطق السياحية

07:53 م الأربعاء 19 فبراير 2014

مجلس الوزراء يؤكد: تشديد اجراءات التأمين بالمناطق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء، تطورات الوضع الأمني والجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة لتأمين الجبهة الداخلية ومكافحة العمليات الإرهابية واستئصال بؤر الإرهاب.

وأكد المجلس في بيان أصدره بعد انتهاء الاجتماع، اتخاذ أقصى إجراءات التأمين بالمناطق السياحية في كافة أنحاء البلاد من أجل ضمان توفير أقصى درجات الأمن للسياح الوافدين إلى البلاد.

وجدد تأكيده استمرار التصدي بكل قوة وحزم لكل المحاولات اليائسة التي تقوم بها قوى الإرهاب والتطرف لزعزعة الاستقرار وتهديد أمن الوطن والمواطن، مشيداً في هذا الصدد بما يبذله رجال الشرطة من تضحيات في مواجهة تلك الهجمات الشرسة التي تدبرها وتنفذها عناصر تنتمي لتنظيمات لا تفهم سوى لغة القتل والدمار، ولا تعرف للوطن قيمة ولا للانتماء معنى.

وفي سياق موازٍ، عرض وزير السياحة، هشام زعزوع، تقريراً حول حادث تفجير الأوتوبيس السياحي بطابا، والإجراءات التي تم اتخاذها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة للتعامل مع تداعيات هذا الحادث الإرهابي الآثم.

وأكد الوزير أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية في كافة المناطق السياحية، وجاري العمل على تركيب كاميرات مراقبة ورصد تعمل على مدار الساعة مع توجيه السياحة والفنادق لتطوير المنظومة الأمنية بما يسهم في تحقيق التأمين الشامل والكامل للسياح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: