إعلان

''أولتراس الزمالك'' يعلن موقفه من انتخابات النادي

06:30 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

''أولتراس الزمالك'' يعلن موقفه من انتخابات النادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أعلنت رابطة مشجعي نادي الزمالك المعروفة إعلاميًا بـ ''أولتراس وايت نايتس'' موقفها من انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك لدورة 2014- 2018.

وأكدت الرابطة في بيان لها ''أنها تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحين انتخابات نادي الزمالك.. لا تؤيد أحد على حساب آخر ولم ولن تجلس مع أي من المرشحين وتخلي مسئوليتها من أي شخص ينتحل انتماءه إليها ويفعل غير ذلك''، قائلة: ''المتحدث الرسمي الوحيد للمجموعه هي صفحتنا الرسمية على الفيسبوك.. والتي نؤكد من خلالها عدم دعمنا لأي من المرشحين للانتخابات القادمة''.

وتابع البيان ''إننا نأمل بأن تكون الانتخابات القادمة أيًا كانت نتيجتها، خطوة على الطريق الذي سلكناه ولن نحيد عنه.. فأن ثورة الجماهير البيضاء _التي انطلقت في سبتمبر الماضي و إرتقى للسماء فدائهـا ''عمرو حسين'' رمز جماهير نادي الزمالك، لإنقاذ النادي مستمرة حتى يعود الزمالك لسابق عهده.. و نحن نأمل بأن يكون التغيير القادم أحد محطات تلك الثورة''.

وطالب البيان من المرشحين أن يدركوا أن زمن الإنكسارات والمعارك والتشويه والتقليل من شأن الزمالك قد ولى وذهبت ودائعه- على حد قولهم- مضيفًا، ''أن القادم أبيض بإذن الله، طالما اعتزم الجميع بصدق على إعلاء راية الزمالك قبل أي مصالح شخصية أو جماعية؛ فإدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية تكليف قبل أن يكون تشريف، ونأمل أن نتعظ جميعًا من خسائر الماضي التي طالت نادينا الحبيب نتيجة للصراعات الماضية .. فجماهير الزمالك تحملت الكثير وتستحق مستقبل افضل لناديها.. ولن تتهاون في حقه أبدًا.. و لكم فيما مضى عبرة ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان