إعلان

فيديو- لميس جابر: لا يوجد تعذيب في السجون وتقييد دهب لمنع هروبها

01:52 م الإثنين 17 فبراير 2014

فيديو- لميس جابر: لا يوجد تعذيب في السجون وتقييد د

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت الكاتبة والروائية لميس جابر، إنه لا يوجد تعذيب بالسجون في الوقت الحالي، وإن هناك عقوبات تنفذ في السجون في حال ارتكاب أي سجين لمخالفات تتمثل فقط في الحبس الانفرادي ومنع الزيارات، مشيرة إلى أن مزاعم بعض السجناء بتعرضهم لاعتداءات جنسية تم التراجع عنها بعد ذلك خوفا من كشف كذبها بالكشف الطبي - حسب قولها.

وأضافت جابر، في تصريحاتها لبرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد"، صباح اليوم الاثنين، أن "هناك طابور خامس في مصر يتحدث عن حقوق الإنسان، وأنا لم أسمع هؤلاء يتحدثون عن حقوق الإنسان على أي ضابط يقتل، وبالأمس تم مهاجمة منزل أمين شرطة وذبحه أمام أبنائه ولم نسمع إدانة من هذا الفريق لهذا الحادث، والسيدة دهب حمدي التي تم تصويرها بالكلابشات عقب ولادتها، هي متهمة وهناك حق الوقوف أمام القضاء وتم تقييدها خوفا من هروبها بعد هروب إخواني من قصر العيني قبل ذلك".

ووصفت الكاتبة لميس جابر، الزيارة التي قام بها مؤخرا وزير الدفاع المشير عبدالفتاح السيسي لروسيا بالتاريخية، مشيرة إلى أن السيسي تم اختباره كرئيس وحاكم لمصر في 30 يونيو الماضي وبنزول 30 مليون مواطن في الشوارع في 26 يوليو الماضي لتفويض السيسي لمحاربة الإرهاب حسب قولها.

وتابعت :"أنا ضد أن السيسي ينزل ببرنامج انتخابي، فبرنامجه الانتخابي عنوانه إنقاذ مصر، وحب الناس وثقتهم في شخص المشير السيسي سيعدل مصر في شهور قليلة بشرط أن يعمل الناس".

وانتقدت لميس جابر بعد ذلك المطالب الفئوية وإضراب الأطباء ودعوة الصيادلة للإضراب، واصفة مطالبهم بالمريبة والمقصرة في حق المرضى والمواطنين على حد قولها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: