إعلان

بالفيديو.. أحمد موسى: صباحي ممول .. والتيار الشعبي يرد: أنت فلول

09:23 ص الإثنين 17 فبراير 2014

بالفيديو.. أحمد موسى: صباحي ممول .. والتيار الشعبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

وقعت مشاجرة بين حسام مؤنس - المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي، والإعلامي أحمد موسي، بسبب هجوم الأخير علي حمدين صباحي - زعيم التيار الشعبي، واتهامه بعد مشاركته في ثورة 30 يونيو.

وقال مؤنس خلال حواره في برنامج '' الشعب يريد'' علي فضائية '' التحرير'' مساء الأحد، إن صباحي شارك في ثورة الشعب يوم 30 يونيو لإسقاط جماعة الإخوان، مؤكداً علي أن ''صباحي كان يقيم عند أحد أصدقائه نظراً لتهديده المستمر بإغتياله ولكن هذا لم يمنع صباحي من التواجد بميدان التحرير، وسيقوم التيار الشعبي بنشر صور لصباحي تؤكد مشاركته في إسقاط الاخوان على الصفحة الرسمية له''.

وأكد مؤنس إن صباحي والتيار الشعبي بأكمله كان ضد نظام مبارك وأسقطه، وكان أيضاً ضد حكم جماعة الإخوان المسلمين وأسقطت في 30 يونيو، مشيراً إلي أن صباحي كان أول من دعم حملة تمرد - حسب قوله.

واتهم موسي، حمدين صباحي بتمويل حملة ترشحه في الانتخابات الرئاسية السابقة من أحد رموز نظام مبارك، وهو رجل الأعمال محمد فريد خميس، والذي تبرع بـ 100 ألف جنيه لدعم صباحي في الانتخابات السابقة، ورد مؤنس:''بالفعل حدث وتم إثبات هذا المبلغ بالتقرير الذي تم تقديمه للجنة العليا للانتخابات، وهذه ''ليست بالتهمة'' لأنه (أي صباحي) أعتبر خميس صديق شخصي له، ولم يعتبره من فول الحزب الوطني، قائلاً: ''أنا مثلا بعتبرك محسوب على نظام مبارك، وصديق لصباحي، ورغم هذا بفصل بين ده وده، وقاعد معاك دلوقتي''.

وأوضح موسى أنه فخور وله الشرف أن يكون محسوبًا على نظام مبارك، مشيراً إلى أن تأييده لنظام مبارك والمجلس العسكري كان تأييد للدولة والحفاظ عليها، من الذين يريدون هدمها - على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان